لايف ستايل

مجلة لها

مشاهير

لقاء الخميسي تردّ بغضب على منتقدي صورها العائلية

لقاء الخميسي تردّ بغضب على منتقدي صورها العائلية

klyoum.com

لقاء الخميسي

قررت النجمة لقاء الخميسي الخروج عن صمتها والتعبير عن استيائها وغضبها من الرسائل والتعليقات التي تتلقاها على صورها مع عائلتها، موجهة رسالة لمنتقديها والمتنمرين عليها وطالبتهم بإبعاد طاقتهم السلبية عنها.

وكتبت النجمة المصرية في منشور على فيسبوك رسالة صريحة ومباشرة قالت فيها: "أنا لقاء الخميسي، كل لحظة وأصدقائي وإخواتي بخير وسلام.. الصفحة دي للتواصل والمحبة لأصدقائي اللي بيحبوني وأنا بحبهم، للتواصل الإيجابي فقط".

وأضافت: "أي متنمر أو حاقد أو حاسد مكانه ليس هنا، الدنيا صعبة علينا كلنا ومحتاجين كلنا محبة ودفا لكي نعرف نكمل رحلتنا، ابعدوا عنا بطاقتكم السلبية وفروها لأنفسكم، للأسف واللي أعتقد إن كتير من المتنمرين لا يعرفونه، أنكم مش عارفين تحبوا أنفسكم وترضوا علشان كدا سوادكم بيطلع على الآخرين". وتابعت: "الدنيا مش مستحملة ضغوط، عالج نفسك وحب نفسك تحب الناس.. شكرًا مرة تانية لكل حبايبي وأصدقائي وإخواتي من الداعمين والمحبين.. بحبكم كل الحب".

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع كلماتها وتلقت الكثير من الانتقادات ما دفعها لتوضيح سبب المنشور، وقالت في تعليق لها: "الكلام موجه لأصحاب النفوس المريضة اللي قاموا بالتعليق على البوست السابق واضطريت آسفة إني أمسحه.. كل الحب والاحترام لأصدقائي المحترمين اللي في الصفحة".

*المصدر: مجلة لها | lahamag.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com