لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

نجم Twilight روبرت باتينسون وحبيبته في مصر لحضور عرض أزياء "ديور"

نجم Twilight روبرت باتينسون وحبيبته في مصر لحضور عرض أزياء "ديور"

klyoum.com

تصدر اسم الممثل البريطاني روبرت باتينسون قوائم البحث "غوغل" بعد تواجده هو وحبيبته في مصر لحضور عرض أزياء العلامة الفرنسية "ديور".

روبرت باتينسون وحبيبته في مصر

أطلَّ روبرت باتينسون، نجم سلسلة أفلام Twilight، وحبيبته سوكي ووترهاوس لأول مرة على السجادة الحمراء في في عرض أزياء "ديور" للملابس الرجالية لمجموعة خريف 2023، الذي أقيم أمام أهرامات الجيزة بمصر يوم السبت الماضي.

وبدا على الثنائي الانسجام أثناء تبادلهما نظرات المحبة أمام الصحفيين في الحفل العصري، وتألق باتينسون (36 عامًا) ببدلة أنيقة باللون الكريمية نسَّقها مع كنزة ذات ياقة مرتفعة باللون البني، وسرَّح شعر بطريقة فوضوية.

بينما ارتدت ووترهاوس (30 عامًا) ، فستانًا أرجواني من قماش الشيفون الشفاف تميَّز بأكمام طويلة وكشاكش، وانتعلت حذاءً أسود ذي كعب عالٍ.

بداية علاقة روبرت باتينسون وحبيبته

يذكر أن شائعات علاقة باتينسون ووترهاوس انتشرت لأول مرة في يونيو 2018، بعدما تمكنت عدسات الباباراتزي من التقاط صور لهما في وضعيات حميمية أثناء تواجدهما في لندن.

وبحسب ما ورد أصبحت علاقتهما أكثر جدية في عام 2020 عندما وجدا نفسيهما في الحجر الصحي وسط جائحة فيروس كورونا، كما أشير إلى أنهما ناقشا موضوع خطوبتهما لكنهما ليسا في عجلة من أمرهما.

وازدهرت علاقة الثنائي بعد أن ألغى باتينسون خطوبته من المغنية البريطانية FKA Twigs في عام 2017، وانفصال ووترهاوس عن النجم الأمريكي برادلي كوبر في مارس 2015.

حبه للخصوصية

والجدير بالإشارة إليه أن من النادر أن يتحدث باتينسون عن علاقته العاطفية بحبيبته والتي تمتد لأربع سنوات، فهو يقدس خصوصية حياته الشخصية؛ إذ قال في إحدى اللقاءات أنه حينما يضع المرء جدارًا فهذا سيجعل من العلاقة أفضل، أما إذ سمح باقتحام الناس حياته، فهذا سيقلل من قيمة الحب.

واستهجن محاولات الناس المستمرة في اقتحام حياته الشخصية والتقاط الصور له ولحبيبته أثناء سيرهما في الشارع كأي شخص آخر، إذ قال: "إذا سألك شخص غريب في الشارع عن علاقتك، فسترى ذلك وقاحة.. لا أستطيع أن أفهم كيف يمكن لشخص ما أن يسير في الشارع ممسكًا بيد شريكه، بينما أقوم أنا بذات الشيء لكن مائة شخص يقومون بتصويرك".

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com