لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

مريم حسين تتصدر التريند بإطلالتها.. شعر الأشقر وطبعة النمر

مريم حسين تتصدر التريند بإطلالتها.. شعر الأشقر وطبعة النمر

klyoum.com

تصدرت الفنانة المغربية مريم حسين محرك البحث "غوغل" في أحدث ظهور لها خلال إحدى الفعاليات المقامة بمدينة دبي، حيث اعتمدت إطلالة مختلفة ومغايرة عما اعتاده جمهورها.

وحلَّت مريم حسين ضيفة في مهرجان "فاشين فاكتور" المقام بدبي، واعتمدت لإطلالتها أزياء بنقشة النمر لإبراز شخصيتها الجريئة.

وارتدت مريم جمبسوت ضيق بطبعة جلد النمر جاء الجزء السفلي منه مصممًا على شكل طبقات مانحًا إياها لمسة ديناميكية، بينما تميز بشيالات سباغيتي رفيعة وقصة عنق عريضة على شكل حرف V.

وأكملت ميريم إطلالتها بشعر أشقر اللون كثيف وطويل أسدلته بانسيابية وراء ظهرها، بدت فيه أشبه بشخصية ديزني "رابونزيل"، وهو يعتبر اختيار جريء من قبلها، لاسيما أنها عرفت بالشعر الأسود.

وتزيَّنت حسين بإكسسوارات ذهبية ملفتة، فاختارت تشوكر ذهبي عريض، ومجموعة من الأسوار، ولإبراز ملامحها اعتمدت مكياجا من درجات البرونزي والترابي، وانتعلت حذاء بكعب عالٍ باللون البني.

أغنية "هدية"

وأطلقت مريم حسين أغنيتها الجديدة "هدية" تزامنًا مع عيد ميلادها قبل أسبوعين تقريبًا على قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، حيث قالت واصفةً العمل: "هذه الأغنية فريش وعفوية وشبابية، كنت قد عمدت إلى تصويرها في لبنان خلال فصل الصيف".

وحول الانتقادات التي واجهتها لتشابه أغنيتها بأغنية "3 دقات"، نفت أن تكون أغنيتها مستنسخة، معتبرةً أن جميع الأغاني تتشابه باللحن نظرًا لاستخدام ذات الآلات الموسيقية.

وحول تشبيهها بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أوضحت أن لكل شخص شخصية وجماله الاستثنائي، مشددةً على حبها لها.

وحصدت الأغنية منذ طرحها على أكثر من 4.4 مليون مشاهدة، وآلاف التعليقات، وشكرت حسين متابعيها لوصول الأغنية لهذا الرقم في وقت قياسي، مُعلقة: "شكرا من كل اعماق قلبي على كل الدعم اللي تقدمونه لي ولاغنيتي #هديه".

مريم حسين تنفي ارتباطها

وخلال لقاء لها مع موقع "فوشيا"، تطرَّقت حسين للحديث عن جانب من حياتها الشخصية، نافية ارتباطها مؤخرًا، وشددت على استحالة عرض حياتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدةً أنها لن تقع في الخطأ مرتين.

ولفتت إلى أنها غير متزوجة، بل تحب نفسها وابنتها، وأكَّدت أنها لو تزوجت لن تعلن عن الخبر على الإطلاق.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com