لايف ستايل

في فن

مشاهير

"ربطوني وضغط دمي ارتفع"..راغب علامة يروي تجربة التحول إلى "أفاتار" قبل حفله في "الميتافيرس"

"ربطوني وضغط دمي ارتفع"..راغب علامة يروي تجربة التحول إلى "أفاتار" قبل حفله في "الميتافيرس"

klyoum.com

يستعد الفنان راغب علامة لخوض تجربة هي الأولى من نوعها في العالم العربي، وذلك بتقديمه أول حفل غنائي يقام في العالم الافتراضي "الميتافيرس"، بمشاركة الفنان سعد لمجرد والمؤلف الموسيقي ميشال فاضل.

ويشهد الحفل ظهور الفنانين الثلاثة بشخصيات العالم الافتراضي "أفاتار"، وهي التجربة التي استغرقت تحضيراتها الكثير من الوقت والجهد، كما أوضح راغب علامة.

وعن كواليس تصوير الحفل وعمل "أفاتار" خاص به، قال راغب علامة في تصريحات لبرنامج MBCTrending: "ربطوني بموصلات من راسي لرجلي، وضغط دمي ارتفع في كل جسمي وكنت ألهث، وبقيت كإني في العناية الفائقة في المستشفى، والموضوع أخذ وقت طويل".

وردا على سؤال هل شعرت بالقلق من خوض هذه التجربة الجديدة؟ قال: "أنا أول واحد في العالم العربي عمل فيديو كليب والبعض حذرني إن الجمهور لن يتقبل لكن خضت التجربة وكنت سباقا في كثير من الأشياء".

وتابع: "في بداية ظهور الإنترنت كنا نخاف منها، ومع إني لا أفهم تماما عالم الميتافيرس لكن أكيد الدنيا تتطور، وأنا شوفت فيلم أفاتار والناس حبته، وفي فرصة كبيرة للتوسع في العالم الافتراضي".

وعن مبيعات تذاكر الحفل، قال: "المبيعات عالية وخصوصا بين المراهقين، اللي فاهمين العالم الافتراضي أكثر منا".

ويقام حفل راغب علامة وسعد لمجرد وميشال فاضل في الميتافيرس في التاسعة مساءً بتوقيت مصر، يوم 20 أكتوبر المقبل، بسعر موحد للتذاكر هو 35 دولارا، والتذاكر متاحة عبر عدة منافذ إليكترونية من خلال موقع الشركة المنظمة Meta Boundless، والذي يمكن من خلاله حضور الحفل.

اقرأ أيضا:

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com