لايف ستايل

في فن

مشاهير

من بينهم حلمي ومنى زكي... أحمد فهمي يشكر 5 فنانين بعد طرح أغنية "نجمة معدية"

من بينهم حلمي ومنى زكي... أحمد فهمي يشكر 5 فنانين بعد طرح أغنية "نجمة معدية"

klyoum.com

كشف الفنان أحمد فهمي عن كواليس صناعة أغنية فريق واما "نجمة معدية".

أوضح أحمد فهمي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية جيهان عبد الله ببرنامج "أجمد 7 الساعة 7" أن فريق واما يتعاون للمرة الأولى مع الملحن والشاعر عزيز الشافعي، الذي نجح في صناعة توليفة مزج فيها بين الحالة الشعبية الموسيقى المهرجانات والأغاني التقليدية، بشكل أصبح يتميز به في أغانيه الأخيرة.

أضاف فهمي أن أغنية "نجمة معدية" موجهة إلى المرأة المصرية، التي تتمتع بالقوة لتحمل مسئولية بيتها ومسئولياتها في المجتمع، مشيرًا إلى أن زوجته هي النجمة الوحيدة في حياته، خاصة أنها تحملت الضغط المرتبط بعمله.، وهي نموذج للمرأة التي تتحمل المسئوليات.

أكد أن عزيز الشافعي أضاف كوبليه للأغنية بعد معرفته أن فريق واما سوف يغنيها، مشيرا إلى أنه يتمنى نجاح الأغنية خاصة أنها شهدت التعاون الأول بين واما وعزيز الشافعي.

وجه أحمد فهمي الشكر إلى عدد من النجوم الذين دعموا الأغنية من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينهم أحمد حلمي ومنى زكي وأحمد مكي وآيتن عامر وماجي بو غصن.

طلب فهمي من جمهور واما الاستماع إلى الأغنية وكتابة رأيهم عبر #نجمة_معدية عبر فيسبوك وإنستجرام، مؤكدا أن أعضاء الفريق سوف يقوموا بالرد على أصحاب الأراء.

اقرأ أيضا:

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com