لايف ستايل

ياسمينا

موضة

تصاميم خاتم خطوبة ذهب من الماركات العالمية

تصاميم خاتم خطوبة ذهب من الماركات العالمية

klyoum.com

إخترنا لك اليوم هذه المجموعة من تصاميم خاتم خطوبة ذهب من الماركات العالمية، لتستوحي منها ما يتناسب ما ذوقك ليومك المنتظر.

كشفنا لك سابقًا عن أغلى خواتم الخطوبة التي تمّ نشر صورها عبر إنستقرام، لكننا اليوم إخترنا لك مجموعة خواتم خطوبة من الماركات العالمية لتسحري من حولك.

خاتم من Tiffany And Co

من أروع خواتم الخطوبة وأكثرها فخامة. خاتم نابض بالحياة من مجموعة Botanica مع حجر الياقوت الأصفر الذي يزين وسطه ومرصع بـ15 حبة من الألماس.

خاتم Van Cleef and Arpels

يجمع هذا الخاتم بين مجموعتين من الخواتم الخطوبة للمسة مقعمة بالأنوثة والجاذبية. إختاريها من مجموعة Menuet solitaire and the Tendrement Etoiles، مع الحبوب الناعمة من الألماس وحبة الياقوت الأزرق التي تزيّن وسطه.

خاتم خطوبة Lorraines Chwartz

هو مصمم خواتم خطوبة عدد كبير من النجمات، مع تصاميمه الفخمة والراقية. منها هذا الخاتم الرائع بتصميمه مع الحجر الماسي الكبير في الوسط والمرصع بالأحجار الماسية الصغير عند الأطراف.

خاتم خطوبة من Cartier

إن كنت تريدين الحصول على تصميم خاتم خطوبة مميّز، مختلف عن التصاميم التي إعتمدنا عليها، ننصحك باختيار هذا الخاتم من كارتيه، الذي شبهه المصمم بالفهد الذي يعود إلى الحياة والذي يجمع بين الياقوت الأزرق وحبات الألماس مع يمنحه بريقًا ساحرًا.

شاهدي أيضًا أجمل خواتم خطوبة إرتدتها النجمات.

*المصدر: ياسمينا | yasmina.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com