لايف ستايل

مجلة لها

موضة

أبرز إطلالات نجمات العالم هذا الأسبوع

أبرز إطلالات نجمات العالم هذا الأسبوع

klyoum.com

سيدني سويني

تألقت النجمات حول العالم هذا الأسبوع بمختلف ألوان الموضة في مناسبة عديدة، اختارنا لك أبرزها:

من المؤكد أن ماريا كاري تعرف كيف تظهر بطالع الرفاهية الصاخبة. ارتدت المغنية معطفًا منتفخًا من برادا بقيمة 2500 دولار فوق ملابس بيضاء بالكامل أثناء تجولها في أسبن بولاية كولورادو.

وحافظت بيلا حديد على أناقتها اليومية في مدينة نيويورك بارتداء بنطال جينز بسيط وقميص علوي. وارتدت سترة لإكمال إطلالتها وحملت حقيبة من ستيلا مكارتني.

وخرجت جينيفر لورانس في ليلة افتتاح مسرحية Appropriate في برودواي مرتدية فستانًا أسود يعلوه معطف أحمر بقيمة 10 آلاف دولار من The Row.

وواصلت سيدني سويني خط أسلوبها في سيدني، أستراليا، حيث سرقت الأضواء في عرض فيلم "أي شخص غيرك" بفستان أصفر شفاف وملفوف وتنورة متطابقة وأقراط من جيفنشي.

وأعادت كلوديا شيفر موضة التسعينيات من خلال فستان قصير معدني وحذاء مثير بأربطة في موقع تصوير The Jonathan Ross Show.

وظهرت لمسة جورجيا ماي جاغر المثيرة بفستان أسود من الدانتيل ومعطفًا بطيات صدر السترة الفاخرة وحذاء بكعب عالٍ. لقد تصدرت المظهر بشفاه حمراء لقضاء ليلة في لندن.

واختارت نيكول كيدمان فستاناً من فندي كوتور لحضور العرض الأول لفيلم Expats في سيدني. كان ثوبها الناعم المصنوع من الجيرسيه الحريري مغطى بلون الشمبانيا ويتميز بفتحة تصل إلى الفخذ تظهر كعب حذائها المطابق.

واستعرضت إيفا لونغوريا ملابسها الشتوية البيضاء في عرض خاص لفيلم Flamin Hot في لوس أنجلوس. كانت ترتدي اللون الأبيض من الرأس إلى أخمص القدمين مع لمسات بنية، ومزينة بمجوهرات ذهبية.

*المصدر: مجلة لها | lahamag.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com