لايف ستايل

مجلة لها

مشاهير

خاص "لها" - سهير جودة في تصريحها الأول بعد تعرضها لحادث سير

خاص "لها" - سهير جودة في تصريحها الأول بعد تعرضها لحادث سير

klyoum.com

سهير جودة

كشفت الإعلامية سهير جودة، مقدمة برنامج "الستات" على قناة "النهار"، عبر مجموعة من الصور نشرتها على حسابها الخاص بـ"فيسبوك" لتعرضها لحادث سير بسيارتها.

وعلقت سهير على الصور قائلة: "الحمد لله.. أن ترى الموت بعينيك ويسلمنا الله.. شكراا يارب الحمدلله".

"لها" تواصلت مع الإعلامية الشهيرة حيث أكدت أن الحادث كان في طريق عودتها من مدينة الإنتاج الإعلامي وأنها فوجئت بسيارة تصطدم بها من الخلف ما أدى إلى إصابتها بفزع.

وأضافت في تصريحاتها: "الحمد لله قدر ولطف.. وكويس إنها جت على قد كده".

وكانت سهير جودة، قد هنأت في حلقتها قبل الحادث الفنانة الكبيرة شريهان، بمناسبة عيد ميلادها، الذي يوافق 6 كانون الأول (ديسمبر) من كل عام، وقدمتها في البرنامج قائلة: "هي أكثر مثل شوفناه لإنسانة بتحب التحدي وبتحب المستحيل، بتعمل المستحيل".

وأضافت قائلة: "شوفنا عندها معجزتين حصلوا في حياتها، وخرجت منهم وكل معجزة قادرة تنهي أي حد لكن واضح انها محترفة في مواجهة المستحيل وبتستمتع بعبور الحواجز واحد بعد التاني".

وتابعت سهير: "دايما تلاقي عنقها مرفوع في الصور كأنها العنقاء اللي بتبتدي من أول وجديد، وهي قمر ونموذج لبنات كتير وستات كتير بشكلها وشعرها وحركاتها".

وتابعت: "شريهان شيء مختلف تماما، حالة لوحدها يعني زيها زي العنقاء اللي بتخلق نفسها من الرماد وتعيد تاني بناء أسطورتها دون الحاجة لأحد، مفيش حد اختلف على شريهان فنيا، وهي بتبعد وتستسلم في صمت، هي بتعود وتبدأ من جديد وكأنها بتبني أسطورة جديدة".

*المصدر: مجلة لها | lahamag.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com