لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

أحمد عبد العزيز يكذب إشاعة جديدة تطارده بعد بيع أثاث منزله

أحمد عبد العزيز يكذب إشاعة جديدة تطارده بعد بيع أثاث منزله

klyoum.com

أعرب الفنان المصري أحمد عبد العزيز، عن اندهاشه الشديد، من مطاردة الإشاعات له في الفترة الأخيرة، سواء من خلال حياته الشخصية أو الفنية، وذلك بعد تداول أنباء جديدة عن مشاركته في مسلسل يحمل عنوان "أهل الشر" والذي يعود به للتعاون مجددًا مع مواطنه الفنان كمال أبو رية، بعد مرور 20 عامًا على آخر عمل جمع بينهما، وهو مسلسل "سوق العصر" الذي عُرض عام 2001.

ونفى الفنان أحمد عبد العزيز لـ"فوشيا" مشاركته في هذا العمل، قائلًا: "غير صحيح بالمرة مشاركتي في هذا العمل، وهذا المشروع كان قد عُرض عليّ منذ أكثر من عام، واعتذرت عنه لعدم تحمسي له، ولا أعرف ما السر وراء عودة الحديث مجددًا عن هذا المشروع حاليًا، وتداول أخبار عنه دون التأكد من صحتها، وأطلب من الجميع تحرى الدقة فيما يتم نشره".

وعن أسباب مطاردة الإشاعات له في الفترة الأخير، سواء من خلال حياته الشخصية أو الفنية، علق أحمد عبد العزيز، قائلًا: "لا أعرف ما هو السر وراء ذلك، وفي الحقيقة أصبحت غير مهتم بما يتردد من إشاعات أو حتى بالتعليق عليها، بل على العكس، أرى أن تجاهلها أفضل".

وفي سياق آخر، أكد الفنان أحمد عبد العزيز، أنه يقرأ حاليًا مشروعًا فنيًا جديدًا، ولكن ما زال لم يحسم قراره النهائي تجاهه، مؤكدًا أنه يختار أدواره بعناية شديدة، ليقدم لجمهوره عملًا ذا قيمة فنية، ويليق بمشواره الفني.

ولم تكن هذه الإشاعة هى الأولى التي تعرّض لها الفنان أحمد عبد العزيز مؤخرًا، إذْ طاردته إشاعة أخرى تخص حياته الشخصية في الفترة الأخيرة، وهي أنه كان قد اضطر لبيع أثاث منزله، بسبب الأوضاع المادية السيئة التي يمر بها، وهو الأمر الذي نفاه جملة وتفصيلًا في تصريحات تلفزيونية من خلال برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي المصري عمرو الليثي.

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان أحمد عبد العزيز، الفنية كان مسلسل "كلبش3 " عام 2019، والذي شارك فيه إلى جانب أمير كرارة، وعدد آخرون من الفنانين، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

أحمد عبد العزيز، فنان مصري، ويُعد واحدًا من أبرز ممثلي الدراما التلفزيونية، حيث نجح على مدار سنوات طويلة في أن يحتل لقب نجم الدراما الأول بلا منازع، ومن أشهر مسلسلاته: ذئاب الجبل، سوق العصر، المال والبنون، السيرة الهلالية، من الذي لا يحب فاطمة، البحار مندي، الفرسان".

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com