لايف ستايل

فوشيا

موضة

قطع أساسية يجب عليكِ امتلاكها بحلول سن الثلاثين

قطع أساسية يجب عليكِ امتلاكها بحلول سن الثلاثين

klyoum.com

تنتقل الفتيات من مرحلة إلى أخرى تختلف بشكل كبير عند بلوغهن سن الثلاثين، وهو الأمر الذي قد يقلقهن عندما يبحثن عن إطلالات تناسبهن، فالمعروف أن إطلالات سن الثلاثين لا تشبه تلك التي كنّ يرتدينها في العشرينيات، إلا أن هناك بعض القطع الجذابة والأنيقة التي عليهن امتلاكها بحلول سن الثلاثين.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض القطع الأساسية التي يجب عليكِ امتلاكها بحلول سن الـ 30، لتظهري بشكل أنيق وجذاب.

في عمر العشرين، قد تكون التيشيرتات الملونة وذات الرسومات خياركِ الأمثل لإطلالات شبابية، لكن هذا الأمر سيتغير عند بلوغكِ سن الثلاثين، لذلك من الأفضل استبدال هذه البلايز بيتيشرت أبيض ناعم، ليتناسب مع جميع إطلالات سواء اليومية أو حتى الرسمية.

من قال إن البنطلون الجينز مناسب فقط للشابات اللواتي في عمر العشرين، فبحسب خبراء الموضة فإن البنطلون الجينز من القطع التي تناسب جميع الأعمار، فعلى مر السنين هو القطعة المثالية لجميع الإطلالات اليومية الكاجوال.

تُعد حقائب اليد من القطع الثمينة التي تهم جميع النساء وبالأخص الفتيات منهن، لذلك يمكنكِ دفع المال على حقائب اليد الباهضة الثمن لأنها من القطع التي تدوم إلى الأبد، بالإضافة إلى أنها مفيدة وأنيقة في الوقت ذاته.

بحسب خبراء الموضة فإن الجاكيت الجلد العالي الجودة هو من القطع الوحيدة التي لا تندم النساء أبدًا على إنفاق المال عليها خاصةً وأنه قد يدوم لسنوات، لذك بمكنكِ الحصول عليه قبل سن الثلاثين، وتمسكي به لما بعد ذلك لأنه من القطع التي يمكنكِ ارتداؤه مع تقدم العمر.

عادةً ما ترتدي الأمهات البنطلون الأسود يومياً، وقد تعتبر العديد من الفتيات أن هذه الإطلالة مملة، لكن في الحقيقة البنطلون الأسود من القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانة جميع الفتيات والسيدات، فهو قطعة مثالية للإطلالات الرسمية والعملية أيضاً.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com