لايف ستايل

في فن

مشاهير

صفية العمري عن غيابها: مبقاش الزمن بتاعنا

صفية العمري عن غيابها: مبقاش الزمن بتاعنا

klyoum.com

كشفت الفنانة صفية العمري سبب غيابها وعدم مشاركتها في أي عمل فني خلال الفترة الماضية.

وأوضحت صفية العمري أنها كان لديها مشروع ستعود به لكنه لم يكتمل، وقالت خلال لقائها مع برنامج TheInsider بالعربي: كنت راجعة قريب وكان عندي حاجة كانت حلوة أوي لكن مفيش نصيب، مبقاش الزمن بتاعنا اللي بيقدر الاحترام زمان كان في التزام بالكلمة.

وحضر عرض الأزياء النجوم بوسي وابنتها مي نور الشريف وسوسن بدر ولبلبة وفيفي عبده وعبير صبري والإعلامية مفيدة شيحة ودعاء فاروق ومريم أمين.

يذكر أن آخر أعمال صفية العمري كان الفيلم القصير "كان لك معايا" وشاركتها في بطولته محمود قابيل، عائشة بن أحمد، أسامة أسعد، منة جلال، من تأليف وإخراج روجينا بسالي.

وتليفزيونيا كان آخر أعمالها الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" وشخصيتها الشهيرة "نازك السلحدار" التي قدمتها على مدار 5 مواسم، من تأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، وبطولة هشام سليم وإلهام شاهين ومحمد رياض وحنان شوقي ودرة وسميرة عبد العزيز وسامح الصريطي وغيرهم من النجوم.

وسبق وتحدثت صفية العمري عن شخصية "نازك السلحدار" وقالت: "نازك السلحدار دي شخصيتي أنا، يعني أنا طول عمري كده من وأنا صغيرة ودي شخصيتي، نازك ماضفتش ليا حاجة، بالعكس أنا اللي ضفت ليها من روحي ومن شخصيتي أنا".

اقرأ أيضا:

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com