لايف ستايل

في فن

مشاهير

الإعلان الثاني لمسلسل "الليلة واللي فيها" .. زينة في موقف حرج بسبب أبيوسف

الإعلان الثاني لمسلسل "الليلة واللي فيها" .. زينة في موقف حرج بسبب أبيوسف

klyoum.com

طرحت منصة شاهد الإعلان الثاني لمسلسل "الليلة واللي فيها"، المقرر عرضه قريبا.

كشف الإعلان عن تعرض الفنانة زينة لموقف حرج بسبب مطرب الراب "أبيوسف"، الذي يتواجد معها في المنزل في غياب زوجها، ويسألها هل أقدمت على خيانته في السابق.

ويبدو أن زينة ستقدم على تصرف يشعرها بالندم، وهو ما يظهر من كلامها الذي قالت فيه: "كلنا بيجيلنا لحظات وبنضعف، وبنعمل حاجات مكانتش في الخطة".

كما يظهر الإعلان أن زوج زينة في العمل هو غالبا الفنان محمد شاهين، الذي نشاهد صورته على موبايل زينة، ويظهر في لقطة من الإعلان.

وكانت "شاهد" قد نشرت إعلانا قصيرا للمسلسل، ظهرت فيه الشخصية التي تؤديها زينة في حالة توتر، وقامت إحدى شخصيات العمل بكتابة كلمة "بتاعتي" على ظهرها، لترد على هذا التصرف قائلة: "مش بتاعتك ولا بتاعة حد أنا".

وتخوض زينة من خلال المسلسل تجربة الأعمال المعروضة على المنصات الإلكترونية، وتم تصنيف العمل كمسلسل دراما وجريمة، ويعرض قريبا عبر منصة شاهد vip.

ومسلسل "الليلة واللي فيها" بطولة زينة ومحمد شاهين وسماح أنور ومطرب الراب أبيوسف، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة ومكون من 6 حلقات.

يشار إلى أن زينة غابت عن جمهورها هذا العام ولم يعرض لها مسلسل في رمضان 2022.

وكان آخر مسلسلات زينة "كله بالحب" والذي عُرض في رمضان 2021، بطولة النجوم: أحمد السعدني وصابرين وهالة فاخر ومصطفى درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، من تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد.

اقرأ أيضا:

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com