لايف ستايل

مجلة لها

موضة

جائزة LVMH في انتظار التصويت للمبدعين

جائزة LVMH في انتظار التصويت للمبدعين

klyoum.com

عادت جائزة LVMH لتشكل أحد أبرز أحداث الموضة السنوية. ومؤخراً تم كشف أسماء الـ20 مصمماً الذين بلغوا النهائيات مع دعوة الجمهور إلى التصويت لاختيار الـ8 المؤهلين للحصول على الجائزة في 11 نيسان (ابريل) الجاري (2021).

ويشار إلى أن لجنة المسابقة درست 1900 ملفاً من 110 بلدان واختارت في 28 شباط (فبراير) المنصرم 20 مصمماً من أجل عرض إبداعاتهم في إطار العرض الخاص بالمسابقة والذي يقام هذا العام بطريقة افتراضية حتى 11 نيسان (أبريل) الجاري. واللافت أن التعرف على تصاميم الـ8 الذين يتم اختيارهم للنصف نهائي سيكون متاحاً عبر الموقع lvmhprize.com حيث يمكن التصويت.

ويشار إلى أن اللجنة تضم كلاً من لاعبة التنيس الشهيرة ناومي أوساكا وعارضة الأزياء بيلا حديد وسميرة نصر، رئيسة تحرير مجلة Harper’s Bazar الأميركية فضلاً عن الممثلة ليا سيدو ورئيسة تحرير مجلة "فوغ" الفرنسية ألكسندرا وورونييكا ورئيسة تحرير نسخة الصين مارغريت زانغ.

ويشار إلى أنه تم إطلاق المسابقة في العام 2014. وهي تقدم جائزة سنوية لأحد المصممين الشباب. ويذكر أن آخر فعالياتها أقيمت في العام 2019 حين فاز الجنوب أفريقي المتخصص في مجال الموضة النسائية ثيبي ماغوغو وحصل على 300 ألف يورو وفرصة عام من التدرب بمساعدة فريق متخصص من مجموعة LVMH.

*المصدر: مجلة لها | lahamag.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com