لايف ستايل

في فن

مشاهير

رمضان 2024- آسر ياسين وعائشة بن أحمد وأحمد خالد صالح في صور جديدة من كواليس "بدون سابق إنذار"

رمضان 2024- آسر ياسين وعائشة بن أحمد وأحمد خالد صالح في صور جديدة من كواليس "بدون سابق إنذار"

klyoum.com

يواصل أبطال وصناع مسلسل "بدون سابق إنذار" تصوير مشاهد العمل، تمهيدا لعرضه في موسم رمضان المقبل 2024.

وكشفت أحدث صور من تصوير وكواليس "بدون سابق إنذار" مواقف مختلفة تجمع بين أبطال العمل، ومنهم آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، نورا شعيشع، هاني خليفة.

كان المسلسل يحمل اسم "الساعة 5" وتم تغييره إلى "بدون سابق إنذار"، والعمل مكون من 15 حلقة وينتمى لنوعية أعمال الإثارة والتشويق ويحكى قصة ماجد وليلي وهما زوجين ينتظران مولدهما الأول يقعان في الكثير من الازمات.

مسلسل "بدون سابق انذار" بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، والعمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة وإنتاج شركة blue bee، ومقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة خلال شهر رمضان المقبل.

وعلى صعيد آخر، يستعد آسر ياسين لانطلاق مسلسله الجديد على نتفليكس "موعد مع الماضي"، المأخوذ عن المكسيكس Who Killed Sara?، ويشارك في بطولته محمود حميدة، ركين سعد، شريف سلامة، هدى المفتي، صبا مبارك، شيرين رضا وغيرهم.

المسلسل من إخراج السدير مسعود وكتابة محمد المصري، ومن المقرر عرض المسلسل المكوّن من ثماني حلقات هذا العام، ويتناول قصة "يحيى" وسعيه للانتقام لمقتل شقيقته "نادية"، إثر ما يبدو وكأنه حادث عرضي، المسلسل من إنتاج Charisma Group ، وتولى الإنتاج التنفيذي محمد مشيش.

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com