لايف ستايل

مجلة لها

موضة

بالصور - نجمات تتألقن بالعباءة الرمضانية الفخمة.. من الأجمل؟

بالصور - نجمات تتألقن بالعباءة الرمضانية الفخمة.. من الأجمل؟

klyoum.com

ميرهان حسين

حرص عدد كبير من النجمات في الوطن العربي والسوشيال ميديا على تهنئة الجمهور بقدوم رمضان بملابس من الوحي هذا الشهر الفضيل، وتنوعت الإطلالات والألوان وتصاميم العباءات الأنيق والملفت.

حرصت النجمة مايا دياب على نشر صورها أمام مسجد في أبو ظبي، وكانت ترتدي عباءة باللون الرمادي اللامع التي نسقتها مع ملابسها المحتشمة والتي كانت بنطال أبيض وقميص كلاسيكي من نفس اللون، ونسقت معهما حقيبة يد كبيرة الحجم باللون البني الجملي، وغطت رأسها بوشاح العباءة.

واحتفلت الفنانة نسرين طافش بقدوم شهر رمضان بعباءة فخمة باللون الاصفر، وجاءت مزينة بالكامل وعند الأكمام بتطريزات بارزة باللون الذهبي، ونسقت معها بنطال وتوب باللون الأبيض، ونسقت معهم حذاء فضي وعقد من اللؤلؤ.

في حين أطلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بعباءة رمضانية بتصميم بسيط باللون البرتقالي، وجاءت فضفاضة وبأكمام واسعة مع فتحة جانبية، ونسقت معه حذاء بكعب عالٍ وحقيبة يد باللون الفضي.

واعتمد الاعلامية لجين عمران على اللون الأسود للترحيب بقدوم شهر رمضان، وشاركت متابعيها بمقطع فيديو اختارت فيه عبارة سوداء انيقة جاءت على هيئة القفطان مع اكمام واسعة واطراف مزينة بالريش.

اختارت الفنانة ميرهان حسين اطلالة بدوية للترحيب بقدوم شهر رمضان، وتألقت بعباءة واسعة اللون الأسود وبقماش لامع ومجعد مع اكمام مزين أطراف اكمامها بالشراشيب، ووشاح أسود طويل وأكملت اطالالتها الغجرية بأكسسوارات فضية ناعمة على شعرها ويدها.

*المصدر: مجلة لها | lahamag.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com