لايف ستايل

مجلة لها

مشاهير

بالفيديو - ميريام فارس تغطّي نفسها بالحجاب وتُحدث ضجة برقصتها الغريبة

بالفيديو - ميريام فارس تغطّي نفسها بالحجاب وتُحدث ضجة برقصتها الغريبة

klyoum.com

ميريام فارس

أثارت النجمة ميريام فارس ضجة كبيرة بين متابعيها في انستغرام بسبب مقطع فيديو لرقصها بحركات غريبة وهي تهفي وجهها وشعرها بالشال الأسود خلال إحيائها حفل زفاف في العاصمة القطرية الدوحة.

واختارت النجمة اللبنانية من مجموعة المصمم اللبناني رامي قاضي وارتدت فستانا أنيقا بتصميم بسيط بلون زهري ناعم مع حزام على الخصر بأحجار لامعة ونسقت مع الفستان الصيفي قلادة ناعمة مرصعة بأحجار الألماس مع أقراط من الماس أيضاً، وراحت كعادتها تغني وترقص بحركات غريبة ومضحكة.

وتعرضت ميريام للكثير من الانتقادات الساخرة والتعليقات القاسية بسبب طريقتها في الرقص بالحجاب الأسود وهي تقدم رقصة السامري بحركات انسيابية خبت خلالها شعرها ووجهها والقسم العلوي من جسمها بالكامل بالمنديل الاسود، ما أحدث جدلا واسعا بين متابعيها الذين استغرب بعضهم طريقتها في الرقص والتمايل في حين ركز البعض الآخر على صوتها وسوء غنائها، واصفين ما سمعوه بـ"النشاذ السيء".

ونشرت ميريام مقطع فيديو من الحفل على تطبيق انستغرام ظهرت فيه وهي ترقص مع أنغام سامري وأرفقته بتعليق: "عاش اللي يرقص سامري.. من أفراح الهتمي في الدوحة ألف مبروك لأجمل عروسين شما وحمد”، ولكن بدت رقصتها غريبة وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وتركوا لها الكثير من التعليقات والانتقادات.

*المصدر: مجلة لها | lahamag.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com