لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

زوجة حمادة هلال تخلع الحجاب وتشاركه بمهرجان الفضائيات العربية

زوجة حمادة هلال تخلع الحجاب وتشاركه بمهرجان الفضائيات العربية

klyoum.com

أحدثت زوجة الفنان المصري حمادة هلال حالة من الجدل بين جمهوره، بعد أن ظهرت برفقته بدون حجاب في احتفالية توزيع جوائز الدورة الثانية عشرة من مهرجان الفضائيات العربية.

وتصدر اسم الطبيبة ذات الأصول الفلسطينية أسماء سميح زوجة حمادة هلال، محركات البحث، خلال الساعات الماضية، بعد أن نشر النجم المصري صوراً جمعته بزوجته بعد خلعها الحجاب، ولم يعلق الثنائي على الأمر حتى كتابة هذه السطور.

وحصل حمادة هلال على جائزة أفضل ممثل عن مسلسل "المداح" الذي عرض رمضان الماضي، وداعب زوجته خلال تسلمه الجائزة قائلاً: "جبتك معايا أهو، عشان كنتي بتقولي ما بتاخدنيش معاك المهرجانات ليه".

وخطفت أسماء سميح الأنظار بإطلالتها على السّجادة الحمراء، في احتفالية توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية، واختارت فستاناً باللونين الزهري والأبيض غير مكشوف، واعتمدت اللون الأشقر لشعرها وتسريحة قصيرة.

على الرغم من اعتقاد البعض أنه الظهور الأول لزوجة الفنانة بدون حجاب، إلا أن زوجة حمادة هلال ظهرت للمرة الأولى دون حجاب خلال عام 2019، وتبين ذلك من خلال صورة نشرتها الإعلامية المصرية بوسي شلبي عبر حسابها على "إنستغرام"، برفقة النجم المصري وزوجته الطبيبة الفلسطينية أسماء سميح، والفنانة مي كساب.

وفي عام 2017 حرصت زوجة حمادة هلال على حضور حفل عيد ميلاده في كواليس مسلسله "طاقة قدر"، ولفتت الأنظار حينها بظهورها بدون حجاب، حيث استبدلته بقبعة ظهر من تحتها شعرها الأشقر.

يشار إلى أن حمادة هلال تزوج من الطبيبة أسماء سميح في عام 2009، وأنجب منها طفليه يوسف وراما.

ويحرص النجم المصري على عدم إظهار زوجته في المناسبات الإعلامية والفنية، وابعاد أسرته عن الأضواء، فهي قليلة الظهور على الشاشات والمناسبات الإعلامية والاحتفالية.

الجدير بالذكر أن حمادة هلال اعتذر عن اعطاء التصريحات لوسائل الاعلام والصحفيين، خلال مهرجان الفضائيات العربية، ودخل الحفل مسرعاً برفقة زوجته.

وطرح حمادة هلال مؤخراً أغنية "أم أحمد"، من كلمات أحمد مرزوق وألحان وتوزيع محمد قماح.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com