لايف ستايل

في فن

مشاهير

جاكي شان ونيللي كريم من بينها ... 10 جلسات حوارية ضمن فعاليات الدورة الثانية للبحر الأحمر السينمائي

جاكي شان ونيللي كريم من بينها ... 10 جلسات حوارية ضمن فعاليات الدورة الثانية للبحر الأحمر السينمائي

klyoum.com

تشهد الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي عقد عدد من الجلسات الحوارية ضمن فعاليات المهرجان الذي يبدأ يوم 1 ديسمبر ويستمر حتى 10 ديسمبر.

وتم الإعلان عن الجلسات الحوارية التي ستقام خلال فعاليات المهرجان ويصل عددها إلى 10 جلسات ومدة كل جلسة ساعة:

أولى الجلسات للمخرج البريطاني جاي ريتشي، والذي من المقرر تكريمه بجائزة اليُسر الفخرية في حفل افتتاح المهرجان، وتقام يوم 2 ديسمبر في تمام الساعة الرابعة مساء.

ويشهد يوم 2 ديسمبر مجموعة أخرى من الجلسات ففي الثانية ظهرا مع الكاتبة والمخرجة والمنتجة جوريندر شادها، ثم في الثالثة والنصف عصرا جلسة حوارية مع المخرجة اللبنانية نادية لبكي، ثم جلسة حوارية للنجم الهندي أكشاي كومار، في تمام الساعة الخامسة مساء، وفي نفس اليوم تعقد جلسة مع المخرج الإيطالي لوكا جوادانيينو.

وفي يوم 5 ديسمبر تعقد جلسة حوارية مع المخرج الحاصل على جائزة الدب الذهبي في مهرجان برلين السينمائي، فاتح أكين في الثالثة والنصف عصرا، وفي الخامسة من نفس اليوم تعقد جلسة حوارية للمخرجان حوار عادل وبلال فلاح.

أما يوم 7 ديسمبر تعقد جلسة حوارية مع المخرجة كوثر بن هنية الساعة 11 صباحا، ثم جلسة حوارية مع الفنانة نيللي كريم في الثالثة عصرا.

وتختتم الجلسات مع النجم جاكي شان يوم 8 ديسمبر.

ومن المقرر أن يقام المهرجان خلال الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر ويعرض 131 فيلمًا من الأفلام الروائية والقصيرة من 61 دولة بأكثر من 41 لغة لمجموعة من صناع الأفلام الصاعدين والمتمرسين.

اقرأ أيضا:

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com