لايف ستايل

في فن

مشاهير

لا يحب وصفه بـ"العالمي" رغم تألقه في هوليوود ورفض "الخواجة عبد القادر" لهذا السبب وتعرض لتهديدات بالقتل … ما لا تعرفه عن غسان مسعود في عيد ميلاده الـ65

لا يحب وصفه بـ"العالمي" رغم تألقه في هوليوود ورفض "الخواجة عبد القادر" لهذا السبب وتعرض لتهديدات بالقتل … ما لا تعرفه عن غسان مسعود في عيد ميلاده الـ65

klyoum.com

يحتفل اليوم الفنان غسان مسعود بعيد ميلاده ال65 فهو من مواليد 20 سبتمبر عام 1958، وهو ممثل سوري وصل للعالمية بعده أفلام كما أنه شارك في التمثيل في مصر من خلال فيلم "الوعد" مع آسر ياسين وروبي ومن خلال فيلم "جوبا" مع مصطفى شعبان.

كما أنه شارك في فيلم "تشيللو" وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم كتبها المستشار تركي آل شيخ والفيلم ينتمي لأفلام الرعب حيث تدور أحداثه حول موسيقار يعزف مقطوعة موسيقية ملعونة تقلب حياته راسا على عقب.

قدم غسان مسعود الكثير من الأعمال التاريخية من بينهم مسلسل "عمر" والذي قدم من خلاله شخصية أبو بكر الصديق وبسبب هذا الدور تلقى التهديدات بالقتل والهجوم عليه بسبب تجسيد أدوار الصحابة ولكنه رد بأنه خدم الإسلام من خلال فنه وأنه قدم الشخصية بشكل لائق.

كما قدم غسان مسعود الكثير من الأعمال الإجتماعية مثل دوره في مسلسل "مع وقف التنفيذ" مع عباس النوري، سلاف فواخرجي، صفاء سلطان، شكران مرتجى وغيرهم نخبة من النجوم.

كذلك مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" الجزء الأول والثاني والذي جسد فيه دور طبيب شرعي، المسلسل من بطولة محمد الأحمد، رنا شميس، منة فضالي وغيرهم نخبة من النجوم.

تدور أحداث المسلسل في إطار بوليسي تشويقي حول خبير طب جنائي تنقلب حياته رأسا على عقب بعد تورطه في تجارة أعضاء غير قانونية.

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com