لايف ستايل

في فن

مشاهير

محمود العسيلي يدافع عن اتهامه بـ"نحيت" الإعلانات: عمري ما أنحت في الموسيقى

محمود العسيلي يدافع عن اتهامه بـ"نحيت" الإعلانات: عمري ما أنحت في الموسيقى

klyoum.com

أكد الفنان محمود العسيلي اعتزازه بأغاني الإعلانات التي يقدمها، ورفض اتهامه بأنه "نحيت"، بسبب تقديمه 3 إعلانات في عام واحد.

وقال محمود العسيلي خلال استضافته في برنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس: "لو الإعلانات دي لم تنجح أبقى نحيت، وفي منها إعلان مؤسسة دكتور مجدي يعقوب وأفتخر به جدا".

وأضاف: "اهتمامي بأغاني الإعلانات هو نفس اهتمامي بالأغاني العادية، وأحب تكون أغاني الإعلانات جزء من مكتبة الفن العربي، مش مجرد إعلان ويختفي".

وتابع: "الحمد لله عملت أغاني إعلانات عاشت والناس بتسمعها وترقص عليها وتديها أمل ورغبة في النجاح، وأنا عمري ما أنحت في الموسيقى".

من ناحية أخرى، كشف محمود العسيلي عن أنه قرر تأجيل طرح مجموعة من الأغاني الجديدة الخاصة به قائلا: "في أغاني جديدة الفترة القادمة، لكن احتراما للظروف خطة طرحها غير واضحة، ومنها أغنية اسمها مشيتي وسيبتيني، وفي خطة متكاملة لأغاني كثيرة لغاية أول الصيف".

يذكر أن محمود العسيلي طرح خلال موسم الصيف الماضي مجموعة من الأغاني الجديدة، ومنها "في شهر 6"، و"إوعي"، و"الكل عليك بينم"، و"مين كان يصدق".

ويستعد محمود العسيلي لأول جولة غنائية له في أوروبا في العام الجديد 2024، وتشمل ألمانيا والمملكة المتحدة.

ونشر محمود العسيلي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام الملصق الدعائي للجولة الغنائية، وتشمل حفلا في لندن بتاريخ 14 فبراير المقبل، وحفلا آخر في برلين بتاريخ 15 فبراير.

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com