لايف ستايل

مجلة لها

مشاهير

بالفيديو - محمد رجب يتحدث عن الإعتزال وإبنه وهذا ما قاله عن زواجه مجدداً

بالفيديو - محمد رجب يتحدث عن الإعتزال وإبنه وهذا ما قاله عن زواجه مجدداً

klyoum.com

محمد رجب

تحدث النجم محمد رجب عن حياته الشخصية وصفاته الصعبة وأكد أنه كان على وشك ترك التمثيل والاعتزال.

وأكد خلال لقائه ببرنامج "واحد من الناس" أنه "كنت خلاص مسافر اليونان وسبت التمثيل وجالي مسلسل "لقاء على الهوا" مع الفنانة يسرا وكان دور 6 حلقات وتوالت بعدها الأعمال".

وأضاف: أنا لا أعرف أعمل حاجة تانية غير التمثيل، ومهمل في صحتي شوية، وأعرف أفهم الناس كويس، وصعب حد يدخل قلبي بسهولة بناء على معرفتي بيهم".

وتحدث خلال اللقاء عن ابنه يوسف وقال: "لما ولد غيّر حياتي وبدأت أخاف على نفسي عشانه إحساس الأب ممتع جداً، هو في السعودية وهو شبهي جداً وانا وهو على طول معي على التلفون ولكن بسافر لعنده كل 3 أشهر وهو بيجي لعندي"، مشيراً إلى أن ابنه "متكلم ودمه خفيف وبحاول يقلدني".

وأكد أنه منفصل عن أم إبنه منذ أكثر من 10 سنوات، وحتى الآن لم يرتبط ولكن بدأ التفكير بالأمر ولكنه لا يعيش بحالة حبّ في الوقت الحالي.

وتابع حديثه: "من السهل استفزازي جدا، ودايما بخطط لكل حاجة، وعمر ثقتي في نفسي ما اتهزت، وعندي من الشجاعة إني لما أغلط أقول أنا غلطان وأعتذر في وقتها، وأنا شجاع ولست متهورا، وكنت بصرف على الشغل لحد لما بقيت نجم".

يذكر أن النجم المصري شارك خلال شهر رمضان الماضي، بمسلسل "الكتيبة 101" وقدم خلال الحلقة الثالثة دور المقدم أحمد عبد الحميد الدرديري، أحد شهداء القوات المسلحة المصرية في حربها ضد العناصر الارهابية والتكفيرية.

*المصدر: مجلة لها | lahamag.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com