لايف ستايل

ياسمينا

موضة

تشابه ألوان وتصاميم فساتين النجمات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021

تشابه ألوان وتصاميم فساتين النجمات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021

klyoum.com

تشابه ألوان وتصاميم فساتين النجمات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 هو ما لفت نظرنا في هذا الحفل الضخم الذي أُقيم يوم أمس بحضور أهم وأكبر المشاهير.

ترواحت يوم أمس فساتين وإطلالات النجمات بين الراقية والفاشلة التي إعبترها الجميع جريمة في حق الموضة! ولكن لا شك أنّ التشابه في بعض التصاميم كان لافتاً.

درة ولُجين وموضة المونوكروم

بعدما إرتدت درة زروق وستيفاني صليبا الفستان نفسه من فندي في أول هذا العام، إختارت لجين عمران التي تُعتبر مثال الإمرأة الخليجية الأنيقة أن تُعيد الكرّة ولكن بتصميم مُختلف!

فلُجين التي إختارت فستان نصفه أبيض ونصفه أسود، صُدمت بزميلتها درة التي أطلّت بفُستان من اللون نفسه ولكن بتصميم مُختلفة قليلا، لتكونا سفيرتا موضة المونوكروم في الحفل.

كارن وازن ومايا دياب إختارا لون الحُب

لم تُكرر كارن وازن الفستان ذاته في هذه المناسبة كما فعلت سابقاً، بل إختارت أن تطل بإطلالة مبهرة باللون الأحمر سحرت كل من حضر الحفل، والنجمة اللبنانية مايا دياب أطلت باللون نفسه وتشابهت مع كارن بفتحة الفستان.

هند وياسمين صبري باللون الأصفر الجذاب!

ما إن وصلت كل من ياسمين وهند صبري على السجادة الحمراء وتهافت الجميع عليهما مُعربين عن إعجابهما الكبير بالفساتين التي تألقتا بها!

صاحبات البشرة السمراء إختارتا اللون الأصفر المضيء الذي تناسب كثيراً مع لون بشرتهن، فهند صبري إرتدت فستان أصفر بقصة الأوف شولدر أما ياسمين التي لم تُعرّضها إطلالتها للإنتقادات هذه المرة ظهرت بفستان باللون الأصفر مزود ب"كاب" من اللون نفسه وسماها كثيرون فراشة المهرجان خلال التصوير على السجادة الحمراء.

تداخل بين الأسود والفضي في إطلالة أمينة وميس حمدان

رغم أن هناك إختلاف كبير وشاسع بين الفستانين، إلا أن التشابه كان وضحاً جداً في الألوان!

كان "سيد الألوان" يوم أمس طاغياً في الحفل الضخم الذي اُقيم في الجونة، إلا من أكثر ما لفتنا هو أن أمينة خليل وميس حمدان أطلتا بنفس اللون ولكن بتصميم مُختلف كلياً! فميس إختارت الفستان الأسود المنفوش الذي تداخل به نقش باللون الفضي بينما ظهرت أمينة بفستان أسود طويل ضيق مُطرز باللون الفضي عل عنقه وإحدى جانبيه!

رغم الحريق الضخم الذي نشب في قاعة افتتاح مهرجان الجونة، إلا أن هذا لم يمنع الحفل من أن يكون في قمة التنظيم والروعة!

*المصدر: ياسمينا | yasmina.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com