لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

مروة محمد تعلن زواجها مجددًا وتبتعد عن التمثيل (فيديو)

مروة محمد تعلن زواجها مجددًا وتبتعد عن التمثيل (فيديو)

klyoum.com

كشفت الممثلة السعودية مروة محمد عن زواجها مجدداً، عقب ظهورها برفقة خبيرة التجميل بدور البراهيم، وتقيم حاليًا في المملكة.

كما فاجأت مروة الجمهور بإعلان قرارها التوقف عن التمثيل بناء على رغبة زوجها، لكنها رفضت الإعلان عن هويته، وما إذا كان من داخل الوسط الفني أو خارجه.

ورفضت النجمة السعودية الكشف عن صور زواجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولا كذلك لخبيرة التجميل بدور البراهيم بشكل خاص.

وظهرت الفنانة عبر مقطع فيديو وثقته بدور عبر حسابها على سناب شات، حيث علقت مروة عن سبب عدم ظهورها في التطبيق، مشيرة إلى أنها ليست من هواة من يحبون الظهور في سناب بشكل مستمر، مشددة على أنها لا ترغب في الظهور مع زوجها عبر مواقع التواصل كما يفعل بعض المشاهير.

كما أكدت مروة محمد أنها كانت تقيم في الإمارات، لكنها بعد الزواج استقرت في السعودية، مبينة أنها لا تستطيع التوفيق بين الظهور في مواقع التواصل والزواج، على العكس من بعض المشاهير الذين يستطيعون فعل ذلك.

الجدير ذكره أن مروة محمد كانت قد أعلنت عن انفصالها عن زوجها السابق في أبريل 2020، رغم أن الانفصال تم قبلها بفترة، حيث عادت بابنها لتستقر في السعودية.

وظهرت مروة في مقطع الفيديو مع خبيرة التجميل وهما تتبادلان الحديث سويًأ ليتحدثان عن قصة شعر بدور البراهيم وترد الأخيرة قائلة: "كان طول وبقى أقصر.. سندريلا الخليج".

وتعرضت بدور للانتقادات والسخرية بعدما وصفت نفسها بـ"سندريلا الخليج"، وجاء في التعليقات:" "سلامات ياسندريلا على كيفك تكذبين وتصدقين نفسك"، "حد يسحب منها الموبايل لوعت جبدنا"، "مافي حدا عنده نررجسة قدك يا بدور"، " من وين لقبتي نفسك بسندريلا الخليج بيحرق السوشال ميديا اللي عملت لكم سعر".

وفي سياق آخر كانت بدور قد تعرضت للهجوم بعد سخريتها من سعودي طلب منها الزواج مقابل مليوني ريال قائلة: "الحقيقة أنا أحب السمر وايد أحب هذا اللون التشوكليت، ولكن وجهك لا يوحي بأنك صاحب ملايين، إن كنت تريد الشهرة نصور ابعتلي صورة حسابك".

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com