لايف ستايل

في فن

مشاهير

ماستر سين – سخرية من ياسمين عز في الحلقة 3 من "1000 حمد الله على السلامة"

ماستر سين – سخرية من ياسمين عز في الحلقة 3 من "1000 حمد الله على السلامة"

klyoum.com

عرضت الحلقة الثالثة من مسلسل "1000 حمد الله على السلامة" والتي شهدت إخلاء سبيل يسرا وآدم الشرقاوي بمساعدة محمد ثروت بشرط ألا يقدم ضدهما بلاغٍ آخر وبدء بحثهما عن مايان السيد.

وبينما تنتظر مايان وصول أمها إلى كورنيش النيل، تزداد علاقتها بعنبة قوة لأنه انتظر معها حتى الصباح في الشارع وبعدها يدعوها إلى منزله فتذهب معه بشنط السفر.

كما تظهر مي كساب لأول مرة في المسلسل في دور صديقة شيماء سيف، وتشاهد كلتاهما حلقة ياسمين عز التي تحدثت فيها عن تفخيم اسم الرجل قائلة: "يا أستاذ محمد"، وسخر الاثنان منها.

قالت مي كساب: "اتسهوكي ياختي انت وصوتك الشتوي دة"، وقالت شيماء سيف: "أنا مفيش حد ممكد عليا في حياتي غير أكرم والبت دي بس هقول إيه ما هي معذورة، ما هي لو متجوزة جوازتنا كانت إدت نفسها بالشبشب".

ولكن بعدها تقتنع مي كساب بكلام الإعلامية وتنصح شيماء سيف بالدلع والتفخيم في اسم الأزواج، فترد شيماء: "لو صوابع زينب اسمها صوابع أكرم، محدش هيقرب منها. دة أخره يبقى اسمه في محل تورشي".

ثم تجرب "فوقية" (شيماء سيف) أن تتحدث بالصوت الشتوي لزوجها وتصفه بالأستاذ في مكالمة هاتفية ولكنه ينهي المكالمة سريعًا.

مسلسل 1000 حمد الله على السلامة من إخراج عمرو صلاح وتأليف محمد ذو الفقار ومن بطولة يسرا، آدم الشرقاوي، مايان السيد، شيماء السيف، محمد ثروت، إيمان السيد، ويعرض على قناة CBC وCBC Drama ومنصة Watch IT.

اقرأ أيضًا:

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com