لايف ستايل

مجلة لها

مشاهير

خاص "لها" - حقيقة مغادرة ريهام حجاج سباق الدراما الرمضاني

خاص "لها" - حقيقة مغادرة ريهام حجاج سباق الدراما الرمضاني

klyoum.com

ريهام حجاج

انتشرت أخبار خلال الفترة الماضية تؤكد خروج الفنانة ريهام حجاج من السباق الدرامي الرمضاني في الوقت الذي بدأت في وضع اللمسات الأخيرة المتعلقة بتحضيرات الشخصية التي تقدمها ضمن أحداث مسلسلها الجديد "جميلة"، والذي من المفترض أن تخوض من خلاله سباق دراما رمضان المقبل، وذلك بعد عدة جلسات جمعتها بمؤلف العمل أيمن سلامة خلال الأيام الماضية، للوقوف على جميع التفاصيل الخاصة بالشخصية.

وعلمت "لها" من مصدر داخل شركة الإنتاج أنه حتى الآن لم يبدأ تصوير المسلسل، وكل ما تم بعض جلسات التحضير بين بطلة العمل الفنان ريهام حجاج والمؤلف أيمن سلامة والمخرج سامح عبد العزيز.

وعن أسباب تأخر التصوير قال المصدر إن السبب يرجع إلى انشغال المخرج في تصوير عمل آخر وهو الأمر الذي حال دون بدء التصوير في مسلسل "جميلة".

وعلمت "لها" أن المخرج سامح عبد العزيز مشغول حالياً بتصوير الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، والذي سوف يعرض خارج السباق الدرامي الرمضاني، وأنه قرر تكثيف ساعات التصوير وذلك لكي يتمكن من بدء تصوير مسلسل "جميلة" والذي تخوض من خلاله ريهام حجاج سباق الدراما الرمضاني القادم.

وأن عبد العزيز، يحاول أن يسابق الزمن من أجل الانتهاء من هذا العمل خصوصاً مع تأكيد الجهة المنتجة لمسلسل "جميلة" بضرورة التصوير في أقرب وقت ممكن.

*المصدر: مجلة لها | lahamag.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com