لايف ستايل

في فن

مشاهير

القاهرة السينمائي- بيتر ميمي: "الاختيار" مسلسل "بيترجت" الأجيال الجديدة وصورناه بطريقة كاميرا المراسل

القاهرة السينمائي- بيتر ميمي: "الاختيار" مسلسل "بيترجت" الأجيال الجديدة وصورناه بطريقة كاميرا المراسل

klyoum.com

تحدث المخرج بيتر ميمي عن الصعوبات التي واجهته في مسلسل "الاختيار 1و2" موضحا قلقله وخوفه من فكرة تقبل الجمهور لعمل يوثق مرحلة مهمة بطريقة درامية.

كان ذلك خلال الحلقة النقاشية التي أقيمت ظهر اليوم ضمن فعاليات الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تحت عنوان "مقدمة لنوع جديد أحدث ثورة في الدراما الرمضانية".

وقال بيتر ميمي: "القلق موجود من أول الاختيار 1 وفي الجزء التاني، مطلوب مني أعرف حصل إيه لأنه دوكيودراما وهو توثيق للمرحلة وكنا خايفين ومش عارفين الناس هتقبل ده ازاي دخول الأرشيفية مع الدراما".

وأوضح أنه لم يكن يتعامل مع المسلسل على أنه درامي بل هو عمل توعوي، مؤكدا أن هناك بعض المعلومات لم يكن يعرفها تفاجأ بها خلال التحضير للمسلسل، مؤكدا أنه قدم الواقع كما هو وكان يصور كما لو كانت كاميرا مراسل وكان تحديثا بالنسبة له قائلا: "احنا مش بنتعامل معاه على أساس أنه درامي هو عمل توعوي واحنا بنترجت الأجيال الجديدة عملنا الواقع زي ما هو وصورنا زي كاميرا مراسل وده كان تحدي لأننا كنا خايفين الناس تقول معملتوش برنامج ليه".

‎‎

وشارك في الندوة الفنان إياد نصار والمؤلف هاني سرحان وأدارها الإعلامي عمرو عبد الحميد، وكان على رأس الحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة ومحمد حفظي رئيس المهرجان، وبشرى وأحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من النجوم.

اقرأ أيضا:

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com