لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

وصلة غزل بين أحلام وإليسا.. والأخيرة تروج لحفلها في الرياض

وصلة غزل بين أحلام وإليسا.. والأخيرة تروج لحفلها في الرياض

klyoum.com

وجّهت الفنانة الإماراتية أحلام رسالة خاصة للفنانة اللبنانية إليسا قبل حفلها المرتقب في العاصمة السعودية الرياض.

وقالت أحلام عبر حسابها على تويتر: "في الانتظار يا جميلة الخلق والخُلق صديقتي الرائعة"، لتردد إليسا على تغريدة أحلام، قائلة: "أحلام حبيبة قلبي، بتمنى شوفك كتير، اشتقتلك وكتير بحبك".

كما واصلت إليسا الترويج لحفلها في الرياض والذي يجمعها بالفنان وائل كفوري، حيث نشرت برومو للحفل وعلّقت عليه: "وأخيراً نعود لحياتنا الطبيعية .. لا أستطيع الانتظار حتى ألتقي جمهور السعودي في الرياض الجميلة".

ومن المعروف أن هناك علاقة صداقة قوية تجمع أحلام وإليسا خصوصاً أنهما شاركتا في برنامج "ذا فويس" حين كانتا ضمن لجنة التحكيم.

وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قد أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، عن طرح تذاكر حفل النجمين إليسا ووائل كفوري -المشترك بينهما- والمرتقب أن يقام يوم الخميس 17 يونيو الجاري بأحد فنادق العاصمة السعودية الرياض.

وتفاعل المتابعون أيضا مع كل من إليسا وأحلام مشيدين بعلاقة الصداقة التي تربطهما وجاء في التعليقات: "ونحنا نحبكم انتوا التنتين بالتوفيق لملكة الإحساس وللملكة"، و"احلى شي انه عم نرجع للحياة الطبيعية حفلات وطلعات وسفر وخلص عم نرجع بعد خنقة الكورونا نحضر حفلات" و"رح تنورين السعودية اليسا مرة نحبك".

من جانبها نشرت إليسا صورة جديدة عبر إنستغرام قبل يومين، وظهرت فيها بملامح مختلفة تمامًا عما كانت تظهر عليها سابقا، وهو الأمر الذي جعل الجمهور لا يتعرف عليها بسهولة وعلق الكثير منهم على شكل إليسا الجديد وملامحها المتغيرة.

واختلفت الآراء حول إطلالة إليسا الجديدة فمنهم من اعتبر أنها أجرت عمليات تجميل جديدة غيّرت فيها من ملامحها ومنهم من اعتبر أن التغيير بسبب المكياج.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com