لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

وضاح حلوم: أنا مقصر بالسوشال ميديا.. وألق الدراما السورية لم يعد

وضاح حلوم: أنا مقصر بالسوشال ميديا.. وألق الدراما السورية لم يعد

klyoum.com

أكد الفنان السوري وضاح حلوم أن الدراما السورية لم تستعيد ألقها بعد، وهي بحاجة إلى زيادة عدد الأعمال، وضخ رؤوس أموال جديدة لدعمها وتقدمها.

وتحدث خلال لقاء مع موقع “فوشيا” عن مشاركته في مسلسل "عين الشمس"، من إخراج يزن أبو حمدة، والذي يجري تصويره حاليا بالعاصمة السورية دمشق، معرباً عن سعادته للعمل مع أبو حمدة، والذي يتعاون معه للمرة الأولى.

وأضاف أنه يؤدي شخصية أحد أفراد العائلة الرئيسية، إذ يضطر للسفر الى بريطانيا بعد مواجهته مشكلة معينة، ويكون متخصصا بالعمل في الإعلام، ويتابع التحقيق في بعض القضايا المهمة، كما ينجز أعمالا وثائقية حول بعض التجاوزات التي تسبب أذية للوطن، ويلاحق أشخاصا خطيرين كمهربي الآثار.

كذلك أعرب عن سعادته بلم شمله مجددًا مع زملاء لم تجمعهم مسلسلات منذ مدة طويلة، من بينهم: نادين خوري، ورشيد عساف، وتيسير إدريس وغيرهم، والذين ساهموا بحسب رأيه بمنحه دافعا للعمل بحب ورغبة.

كذلك كشف حلوم عن طبيعة مشاركته في مسلسل "وصايا الصبار" مع المخرج سمير حسين، حيث يؤدي دور محامي الشركة والعائلة التي تعيش صراعات دموية على النفوذ والسلطة، متوقعاً له أن يحقق نجاحاً كبيرا، وأن يحظى بأصداء إيجابية.

في سياق مختلف بين حلوم أنه بعيد عن السوشال ميديا، على الرغم من أنها أصبحت ضرورة من ضرورات انتشار الفنان، إذ لم يستطع مواكبتها حتى الآن.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com