لايف ستايل

مجلة سيدتي

مشاهير

تعرف على ما قالته نبيلة عبيد وأحلام لدعم أنغام في محنتها المرضية

تعرف على ما قالته نبيلة عبيد وأحلام لدعم أنغام في محنتها المرضية

klyoum.com

عبرت كل من الفنانة المصرية الكبيرة نبيلة عبيد والمطربة أحلام عن دعمهما للنجمة أنغام في محنة مرضها الأخيرة التي دخلت على إثرها إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية وإجرائها عمليتين جراحيتين في الكتف.

وقد نشرت نبيلة عبيد صورة لأنغام وهي على سرير المرض وعلقت عليها لتقول: «سلامة ابتسامتك يا أنغام».

الصورة التي نَشَرَتها نبيلة عبيد كانت عَبر حسابها على انستغرام، كانت من داخل المستشفى، وزادت في تعليقها بقولها: «حبيبتي سلامتك.. سلامة ابتسامتك.. أنغام الجميلة ألف مليون سلامة عليكي يا حلوة من الآه ومن أي حاجة وحشة».

أحلام تدعم أنغام

الأمر نفسه فعلته النجمة الإماراتية أحلام، التي حرصت على دَعَم صَديقتها المطربة أنغام، في أزمتها الصحية، بعدما خَضوعها لجراحيتين في الكتف، حيث نشرت صورة لزميلتها أنغام وهي على فراش المرض من داخل المستشفى، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، وعلّقت عليها لتقول: «سلامتك يا قلب أختك، إن شاء الله ما تشوفيش إلا الخير والفرح والسرور بحبك».

وقد نشرت أنغام العديد من الحالات التي تدعمها في محنة مرضها عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها على انستغرام، حيث كان من بينها رسائل زملائها النجوم الذي كانت منهم رسالة من لطيفة إليها وغيرها.

تفاصيل الحالة الصحية لأنغام

يشار إلى أن أنغام كانت قد أجرت جراحة دقيقة في الكتف، بعد نقلها إلى المستشفى إثر آلام شديدة تعرضت لها، ما أَدّى إلى دخولها المستشفى على الفور من أجل إجراء عملية جراحية سريعة، بعد أن تحملت الآلام طوال السنوات الماضية.

وقررت أنغام، إجراء جراحة عاجلة مع الجراح المصري العالمي الدكتور هاني الطير، وفي الوقت ذاته أجرت أيضاً جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد، وستظل في فترة النقاهة نحو 6 أشهر، كما أنّها ستبدأ العلاج الطبيعي خلال الفترة المقبلة.

*المصدر: مجلة سيدتي | sayidaty.net
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com