لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

شاتاي أولسوي يتقاضى أجرًا كبيرًا عن دوره في "طائر الرفراف"

شاتاي أولسوي يتقاضى أجرًا كبيرًا عن دوره في "طائر الرفراف"

klyoum.com

كشفت وسائل إعلام تركية أن الممثل شاتاي أولسوي سيتقاضى مبلغ 50.767 ألف دولار عن كل حلقة أسبوعية من مسلسله الجديد “الطائر الرفراف”.

وأضافت المصادر، أن شاتاي تفوَّق بأجره على زميليه النجمين كيفانش تاتليتوغ، وكينان إميرزالي أوغلو اللذين يتقاضيان مبلغ 39.486 ألف دولار أميركي عن كل حلقة.

ونشرت حسابات متخصصة بأخبار المشاهير الأجر الذي يتقاضاه النجم التركي الشهير، مع إشادة واسعة من قبل الجمهور لأداء شاتاي والدور الذي سيقدمه.

وكان شاتاي أولوسوي قد أبدى إعجابه الشديد عندما قرأ قصة المسلسل، وهي مستوحاة من قصة حقيقية.

و"طائر الرفراف" هو مسلسل تركي جديد سيعرض قريباً على قناة tv8، من إنتاج شركة OGM ومن تأليف الطبيبة النفسية جولسيران بودايجي أوغلو. ومن بين المعلومات أنه تجري محادثات ومفاوضة مع كل من أوزجي جوريل ونسليهان أتاغول لبطولة المسلسل إلى جانب شاتاي أولسوي.

من جانبه وصل النجم شاتاي أولسوي إلى نهائيات Golden Butterfly Award في ترشيح لأفضل ممثل لمسلسلي المحافظ وياشيلشام في وقت واحد.

كما اتضح أن الممثل التركي قد وقع مؤخرا عقدا مع الشركة blutv لمدة عام وسيتم الإعلان عن عمل جديد بعد انتهاء هذا العقد أي في أوائل ديسمبر.

وعن شاتاي أولسوي فهو وُلد لأم من أصل بوسني وأب من أصل تركي من بلغاريا، ولد في إسطنبول بتركيا، بعد تخرجه من المدرسة الثانوية أكمل دراسته في جامعة اسطنبول قسم التصميم، وخاصة تصميم الحدائق والمناظر الخلابة، كان مصمم أزياء عندما كان عمره 19 عامًا، والدته ربة منزل، قضى طفولته في جو مليء بالسعادة مع عائلته.

بدأ الفنان شاتاي أولسوي حياته المهنية كعارض أزياء سنة 2010، فاز بأفضل مصمم أزياء في تركيا في العام نفسه، ثم بدأ حياته الفنية في مجال السينما والتلفزيون في سنة 2011.

شارك في أول عمل تلفزيوني في مسلسل الشوارع الخلفية، ثم شارك في المسلسل الدرامي الشهير أسميتها فريحة، والذي حقق نحاجًا باهرًا أثناء عرضه لأول مرة وكان السبب في شهرة الفنان التركي شاتاي أولسوي بين الفنانين الأتراك، وشاركت معه النجمة هازال كايا المعروفة باسم نهال في دور البطولة.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com