لايف ستايل

مجلة سيدتي

مشاهير

كيت ميدلتون تتحدى الكعب العالي وتلعب الكرة

كيت ميدلتون تتحدى الكعب العالي وتلعب الكرة

klyoum.com

من الإبحار إلى التنس، تشتهر "كيت ميدلتون" بقدراتها الرياضية، خاصةً أثناء ارتداء الكعب العالي.

لاختتام يوم حافل في منطقة كامبريدجشير يوم الخميس، توقفت "كيت" والأمير "ويليام" في يوم مقاطعة كامبريدجشير في مضمار نيوماركت للسباق. نادراً ما يرفض الزوجان فرصة المنافسة، لذلك لم يكن مفاجئاً عندما تناوبا في ركل كرة القدم على أحد الأهداف.

على الرغم من ارتدائها لفستان وحذاء كعب عالي، خاضت "كيت" التحدي ولم تتراجع. حافظت على توازنها بخبرة أثناء تأرجح ساقها للخلف، والتواصل مع الكرة وإطلاقها نحو الهدف.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تُظهر فيها "كيت" جانبها الرياضي بالكعب، لقد لعبت الكريكيت والكرة الطائرة والهوكي الميداني بأحذية عالية الارتفاع من قبل.

تجول دوق ودوقة كامبريدج، وكلاهما 40 عاماً، حول الأكشاك التي أقيمت للمعرض، بما في ذلك التوقف لتذوق الشوكولاتة تكريماً لليوبيل البلاتيني للملكة "إليزابيث".

كيت وويليام يكشفان النقاب عن لوحة رسمية لهما

كان حذاء "كيت" الذي ركلت به الكرة هو الثاني لها في هذا اليوم. خلال زياراتها لمتحف فيتزويليام بجامعة كامبريدج (حيث شاهد الزوجان أول لوحة رسم مشتركة رسمية لهما) ودار رعاية الأطفال في إيست أنجليا في ميلتون، ارتدت "كيت" حذاء بكعب أزرق فاتح يتناسب مع حقيبة يدها الخاصة بها.

في اللوحة، ارتدت دوقة كامبريدج أقراطاً مرصعة باللؤلؤ والألماس كانت في السابق تخص حماتها الراحلة الأميرة "ديانا"، مُنحت لها كهدية زفافها ثم أصبحت الآن جزءاً من مجموعة مجوهرات "كيت".

ارتدت دوقة كامبريدج قطعة أخرى من مجموعة مجوهرات الأميرة "ديانا"؛ سوارها من اللؤلؤ، والذي اشتهرت به "ديانا" مع ملابسها.

كيت ميدلتون والأمير ويليام في دار لرعاية الأطفال

*المصدر: مجلة سيدتي | sayidaty.net
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com