لايف ستايل

ياسمينا

مشاهير

أبراج ستتعرّض للخيانة من أقرب الأشخاص في هذا العام!

أبراج ستتعرّض للخيانة من أقرب الأشخاص في هذا العام!

klyoum.com

بعض الابراج ستتعرض للخيانة في عام 2022، حيث سيخوض مولودوها هذه التجربة الأليمة من أعز الأشخاص إليهم، سواء كان الشريك أو الصديقة أو حتّى أحد أفراد العائلة، لأسباب عدّة، مثل العمل أو المال، حيث أنّ بعضهم ينتمون للأبراج التي تفضّل المال على الحبّ.

الخيانة هي من أسوأ التجارب التي يمكن للمرء أن يختبرها، ولذا علينا الانتباه دومًا من تصرّفات من حولنا التي تُنذرنا بذلك، وأحيانًا، يخبركِ علم الفلك عن الكثير من الخبايا التي تسهّل عليك كشف ما ينتظركِ في الأيام المقبلة، مثلًا، الأبراج التي ستتعرّض للخيانة هذا العام.

برج الثور

ستتعرّض مولودة برج الثور للخيانة من شخص لم تتوقّع يومًا أنّه قد يغدر بها، وهذا الأمر سيتسبّب لها بأزمة نفسيّة لشدّة الصدمة التي ستشعر بها نتيجته، ولذا، من الضروري أن تتخطّى هذه المحنة بسرعة كي لا تدخل بحالة اكتئاب شديدة.

برج العذراء

مولودة برج العذراء مخلصة جدًا لكلّ من حولها، وتتّسم بطيبة قلبها، ورغم أنّها تعامل المقرّبين منها بكلّ احترام ومحبّة، إلّا أنّ عددًا منهم سيتّفقون في ما بينهم لخيانتها، وذلك بسبب غيرتهم الشديدة من أمر ما هي ناجحة به، فسيقومون مجتمعين بما يدمّر نجاحها.

برج القوس

لطالما راودت مولودة برج القوس مشاعر حيال خيانة أحد لها من الأشخاص المقرّبين منها، ولكن من سيغدر بها سيكون غير موجود على لائحة من اعتقدت أنّهم قد يفعلون ذلك بها!

برج الدلو

ستتعرّض مولودة برج الدلو للخيانة من شخص تحبّه جدًا، قد يكون شريكها أو صديقتها أو حتّى شقيقتها، فمن المهمّ أن تبقى حذرة من التصرفات التي تشير إلى غيرة شريكها منها، وكذلك من الإشارات التي تنذرها بضرورة الحذر من صديقتها.

*المصدر: ياسمينا | yasmina.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com