لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

هل يتراجع هاني شاكر عن قرار استقالته؟

هل يتراجع هاني شاكر عن قرار استقالته؟

klyoum.com

أحدث الفنان هاني شاكر، جدلاً واسعاً بعد أن أعلن استقالته من منصبه كـ "نقيب للمهن الموسيقية"، ويسعى عدد من المقربين من الفنان المصري، إلى التحدث إليه من أجل العدول عن هذا القرار، إلا أن مصادر صحفية مقربة كشفت أنه لم يغير موقفه حتى الآن.

وأكدت المصادر المقربة من هاني شاكر، أنه ما زال على قرار الاستقالة حتى اللحظة، مبدياً عدم رغبته بتولي منصب "نقيب الموسيقيين" مرّة أخرى.

ومن المقرر أن يزور وفد من مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، منزل الفنان هاني شاكر بعد عودته إلى مصر عقب حفل أقامه في الأردن، بهدف إقناعه بالعدول عن قراره بالاستقالة من منصب "نقيب المهن الموسيقية".

وفور عودته، كشفت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة الموسيقيين، عن تحرك جماعي في النقابة تجاه قضية الاستقالة، اليوم الأحد.

وقالت الفنانة نادية لوسائل إعلام مصرية إن "أعضاء مجلس إدارة المهن الموسيقية قرروا التوجه إلى مقر إقامة الفنان هاني شاكر، لإقناعه بالرجوع عن قرار الاستقالة واستكمال مدته القانونية في المجلس الذي تنتهي ولايته العام المقبل، متمنية رجوع الأخير عن قراره".

وعلمت مصادر صحفية مصرية أن هاني شاكر لم يتقدم بالاستقالة من منصبه رسمياً، وأن المجلس طلب منه عدم تقديمها.

وكان مجلس نقابة المهن الموسيقية قد عقد بعد استقالة هاني شاكر، اجتماعاً طارئاً أعلن من خلاله بالإجماع رفض استقالة نقيب المهن الموسيقية، وجاء في بيانه: "يناشد مجلس الإدارة الفنان هاني شاكر بإعادة النظر في قراره والعدول عنه، والعودة لممارسة مهام العمل النقابي، واستكمال الإنجازات مع مجلس الإدارة، التي شعر بها أعضاء الجمعية العمومية خلال السنوات الماضية".

يذكر أن هاني شاكر تقدم مؤخراً باستقالته من منصب "نقيب المهن الموسيقية"، وذلك على الهواء مباشرةً خلال مداخلة هاتفية ضمن برنامج "الحكاية" مع الإعلامي المصري عمرو أديب، بسبب ما تعرض له من هجوم وانتقادات حادة، بعدما حدث في مقر النقابة من مشكلة كبيرة، وحدوث مشادات كلامية واشتباكات بالأيدي بين أعضاء نقابة الموسيقيين وعازفي الإيقاع في مؤتمر اعتذار حسن شاكوش، وذلك بسبب اعتراض سعيد الارتيست على منح عضوية النقابة لمؤدي المهرجانات المصري.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com