لايف ستايل

مجلة لها

مشاهير

حسن شاكوش يعتذر للصحافيين بعد الإساءة لهم

حسن شاكوش يعتذر للصحافيين بعد الإساءة لهم

klyoum.com

حسن شاكوش وعروسه

بعد انتشار تصريح منسوب له يتضمن إساءة للوسط الصحافي المعني بتغطية أخبار الفن، نفى مطرب المهرجانات حسن شاكوش أن يكون قد تعمد الإساءة إلى الصحافيين بتلك التصريحات.

وقال شاكوش في تصريحات صحافية: "أنا أعتذر ولم أقصد مطلقاً الإساءة للصحافة ولا الإعلام المصري مطلقا، وكنت أتحدث عن الأشخاص الذين ينتحلون مهنة "صحافي"، وهم في الواقع ليس لهم صلة بالصحافة نهائياً".

وتابع: "هؤلاء الأشخاص- المنتحلين لصفة صحافي- هم الذين يثيرون البلبلة، لكن الصحافة المصرية فوق رأسي ومش أي حد يقول أنا صحفي، أنا بتكلم في نقطة معينة ولم أتعمد الإساءة للصحافة أبدا، ولابد من محاسبة الأشخاص الذين ينتحلون شخصية الصحافي بهدف السيطرة على تلك الظاهرة".

وكان حسن شاكوش قد تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعى لما أثاره من جدل خلال الأيام الماضية، بعد تصريحه بأن "فلوس الصحافيين التي تعتمد على التريند والمشاهدات كلها حرام".

وكتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "فلوس الصحفيين اللي بيعتمدوا على المشاهدات والتريندات كلها حرام.. أنت بتأكل ولادك مال حرام". وذلك رداً على الانتقادات التي طالت مشهد سجود زوجته في حفل زفافهما الذي أقيم مؤخرًا وسط عدد كبير من نجوم الفن.

*المصدر: مجلة لها | lahamag.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com