لايف ستايل

مجلة لها

مشاهير

بالفيديو - محمد هنيدي يكشف كواليس فيلمه مع عبلة كامل

بالفيديو - محمد هنيدي يكشف كواليس فيلمه مع عبلة كامل

klyoum.com

محمد هنيدي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية مقاطع فيديو من فيلم الأنيمي "الفارس والأميرة"، الذي شاركت فيه بالصوت الفنانة الكبيرة عبلة كامل.

وتفاعل الجمهور مع الحركات العفوية، التي أصدرتها عبلة خلال تسجيل صوتها في دوبلاج مشهد من كارتون الفارس والأميرة، ومن ضمنها الحوار الذي دار بينها وبين الفنان محمد هنيدي خلال هذه المقاطع.

وروى الفنان محمد هنيدي، تفاصيل وكواليس الفيلم، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، كواليس تسجيله العمل وعلق عليه قائلا: "الفيلم اللي الناس بتسألني عليه، ده فيلم الفارس والأميرة، عملناه من أكتر من عشرين سنة مع بشير الديك ومتعرضش إلا سنة 2020".

وأضاف: فيلم الفارس والأميرة معانا فيه عبلة كامل والجميل ماجد الكدواني وعبد الرحمن أبو زهرة والجميلة دنيا سمير غانم وسعيد صالح والنجم الجميل مدحت صالح وأمينة رزق ونجوم وأساتذة تانية كتير، الفيلم متاح على شاهد".

يُذكر أن فيلم الرسوم المتحركة "الفارس والأميرة"، لا يعد العمل الأول من نوعه الذي تشارك عبلة كامل في الدوبلاج الخاص به، حيث قامت بدوبلاج شخصية دوري في كارتون نيمو، وأشاد عدد كبير من الجمهور بأدائها فيه، بل وتعلقوا بالكارتون بسبب شخصية دوري، التي ما زالت حية بين الجمهور حتى اليوم.

*المصدر: مجلة لها | lahamag.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com