لايف ستايل

في فن

مشاهير

كيف قاد سيد مكاوي سيارة في الحسين وتفوق على الشيخ حسني؟ (فيديو)

كيف قاد سيد مكاوي سيارة في الحسين وتفوق على الشيخ حسني؟ (فيديو)

klyoum.com

حلت أميرة سيد مكاوي، ابنة الموسيقار الراحل سيد مكاوي، ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON، بمناسبة الاحتفال بذكرى ميلاده، وروت خلال اللقاء قصة قيام والدها بقيادة سيارة في الحسين، رغم فقده حاسة الإبصار.

وقالت أميرة سيد مكاوي خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي بالبرنامج: "والدي كان محب لأفلام نجيب الريحاني ويتفرج عليها في التليفزيون ويحفظها، ورافقته أثناء تصوير حلقات المسحراتي، وكان يجيد الانصياع لأوامر الحركة من المخرج والتعامل مع الكاميرا".

وأضافت: "كان عنده صديق وطلب منه يقود السيارة، وهو اللي علمني القيادة، وكانت لديه القدرة يعرف سرعة السيارة بمجرد إخراج يده من الشباك ومن الإحساس بالهواء".

وتابعت: "طول فترة الجامعة كان لازم يوافق على ملابسي قبل ما أخرج، ويعرف إذا كانت مناسبة بدون ما أشرح له".

وعلق الناقد طارق الشناوي على هذا الموقف قائلا: "سيد مكاوي تفوق على الخيال في فيلم الكيت كات، لأن الشيخ حسني قاد فيسبا، لكنه هو قادر عربية مرسيدس".

تحدثت ابنة سيد مكاوي خلال اللقاء عن قصة زواجه من والدتها قائلة: "قصة أبويا وأمي قصة نادرة وعظيمة، هي من دمياط وكانت بتدرس التربية الفنية في القاهرة، وزميلتها في السكن كانت بتتعلم عزف العود عند بابا، وحكت لها عنه".

وأضافت: "كان بابا أيامها بيعمل أوبريت الليلة الكبيرة، وماما قالت لزميلتها عايزة ترسمه، وراحت قابلته ومن أول لقاء طلب يتجوزها ووافقت".

وحول الظروف الصعبة التي تم فيها زواجهما، قالت ابنة سيد مكاوي: "والدها كان غير موافق على زواجها منه بسبب ظروف والدي المادية، واستلفوا فستان الفرح من صديقة لها، واستلفوا الشبكة من صديق آخر، وأوهموا جدي أن والدي هو اللي اشتراهم علشان الزيجة تتم".

اقرأ أيضا:

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com