لايف ستايل

في فن

مشاهير

بطل Squid Game يجسد "برلين".. كيف تختلف النسخة الكورية من La Casa de Papel عن الإسبانية؟

بطل Squid Game يجسد "برلين".. كيف تختلف النسخة الكورية من La Casa de Papel عن الإسبانية؟

klyoum.com

انطلاقا من نجاح الدراما الإسبانية La Casa de Papel، أطلقت شبكة Netflix نسخة كورية تبث الحياة مجددا في الحبكة المألوفة للمسلسل الإسباني.

تدور قصة النسخة الكورية حول سرقة دار سك العملة الملكية ولكن في كوريا الجنوبية، وفقا لما جاء في الإعلان التشويقي الذي أطلقته الشبكة الأمريكية.

ففي ديسمبر 2020 أعلن الممثل الكوري وأحد أبطال مسلسل Squid Game بارك هاي سو عن إطلاق النسخة الكورية من La Casa de Papel في 2022 وأنه سيلعب دور "برلين" في النسخة الجديدة التي ستحمل عنوان Money Heist Korea: Joint Economic Area.

ومن المحتمل أن تكون النسخة الجديدة قد تأخر عرضها بسبب انتشار فيروس كورونا الذي أوقف انتاج العديد من الأعمال الدرامية الكورية العام الماضي.

تضم النسخة الجديدة مجموعة من أشهر نجوم كوريا مثل بارك هاي سو بطل Squid Game في دور "برلين" وجيون جونج سيو بطلة The Call في دور "طوكيو" وإي وون جونج في دور "موسكو" بينما يلعب دور "دنفر" كيم جي هون وتجسد جانج يون جو دور "نيروبي"، ويجسد هيون وو لي دور "ريو" حبيب "طوكيو"، بينما يجسد يو جي تاي دور البروفيسور.

وسيضم فريق التحقيقات في جرائم العصابة كل من كم ين جن وكيم سونج أوه.

هل تختلف النسخة الكورية عن الإسبانية في شيء؟

من المتوقع أن يتبع الموسم الأول من النسخة الجديدة لـ La Casa de Papel قصة المسلسل الأصلي مع اختلاف مكان الأحداث حيث ينتقب من إسبانيا غلى كوريا الجنوبية وكل فرد في العصابة يحمل اسم مماثله في النسخة الإسبانية ولكن!

في الوقت الذي يحمل فيه كل فرد من أفراد العصابة نفس اسم الشخصية الأصلية إلا أن الشخصيات تختلف في النسخة الجديد تماما وفقا لما صرحت به جيون جونج سيو التي تجسد "طوكيو" في النسخة الكورية خلال مقابلة في يوليو الماضي وقالت " اللصوص الذين يسرقون البنك هم الشخصيات الرئيسية لكن هناك أمور إنسانية تختلف بين هنا وهنا".

كم ستكون عدد حلقات الموسم الأول؟

يتضمن الموسم الأول نحو 12 حلقة على أن تستغرق كل حلقة ساعة تقريبا.

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com