لايف ستايل

في فن

مشاهير

نور الغندور: شايفة نفسي في هوليوود بعد 10 سنوات

نور الغندور: شايفة نفسي في هوليوود بعد 10 سنوات

klyoum.com

كشفت الفنانة نور الغندور عن أنها تحلم بالتمثيل في هوليوود خلال السنوات المقبلة، ومتأكدة من تحقيق حلمها بعد بذل المجهود المطلوب.

وقالت نور الغندور خلال لقائها مع الإعلامية جومانا بو عيد في برنامج "يلا نحكي" عبر قناة LBC اللبناينة: "ده بالنسبالي حلم وعارفة إني هوصل لهوليوود لو أنا عايزة واشتغلت على حلمي".

وأضافت: "في فترة سابقة السينما عندنا وقفت، لكن السينما العربية والخليجية بدأت ترجع بقوة، إلى جانب أفلام تجمع الممثلين العرب بممثلين من هوليوود زي ما بنشوف على المنصات، عشان كده مش غلط العربي يحلم إنه يوصل هوليوود طالما هوليوود وصلت عندنا".

تحدثت نور الغندور خلال اللقاء عن إمكانية قيامها ببطولة مطلقة بعد النجاحات التي حققتها حتى الآن قائلة: "أنا عارفة إن اسمي دلوقتي يشيل مسلسل، وعارفة إني مرغوبة في القنوات والمنصات، وناس كتيرة مستنية تشوف نور، ودي حاجة تسعدني لإني تعبت لحد ما وصلت للمرحلة دي".

كما روت نور الغندور كواليس تقديمها دور الراقصة في مسلسل "من شارع الهرم إلى"، الذي عرض في موسم رمضان 2022، واعترفت بأنها خافت من رد فعل الجمهور.

وتابعت: " "الدور كان خطير، أول دور أتكلم فيه باللهجة المصرية، جنسيتي الحقيقية، ودور مش سهل ولا شبهي، وقلت كريمة إما تطلعني أو تقعدني واختفي عن الناس سنتين".

وكانت نور الغندور أثارت جدلا كبيرا بعد دورها في المسلسل الكويتي "من شارع الهرم إلى" الذي عرض في رمضان 2022 وقدمت فيه دور راقصة مصرية.

ومسلسل "من شارع الهرم إلى" تأليف هبة مشاري حمادة، إخراج المثنى صبح، بطولة هدى حسين، نور الغندور، خالد البريكي، أحمد إيراج، مرام البلوشي، عبدالمحسن القفاص.

وتدور أحداث مسلسل "من شارع الهرم إلى" حول أفراد عائلة "عبلة"، الذين يعيشون جميعا تحت سقف واحد، تحكمه الطبيبة "عبلة" بقوانينها، التي لا يمكن لأحد تجاوزها، وفي ليلة زفاف أحد الأبناء الستة، تصل إلى المنزل راقصة من مصر، كان يفترض أن تقدم وصلة فنية ثم تغادر، ولكنها قررت البقاء من أجل تنفيذ خطتها.

اقرأ أيضا:

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com