لايف ستايل

في فن

مشاهير

مجدي كامل يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل "كوبرا"

مجدي كامل يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل "كوبرا"

klyoum.com

ينتظر الفنان مجدي كامل عرض أحدث أعماله التليفزيونية، مسلسل "كوبرا" المقرر عرضه في النصف الثاني من رمضان 2024.

وتحدث مجدي كامل عن دوره كاشفا أنه يؤدي شخصية "شيخون"، وهو شخص عميق الإجرام وله علاقات بفئات متنوعة من المجتمع، وهو الشخص المؤثر في حياة "كوبرا" ويُعتبر الأب الروحي له في عالم الجريمة.

وعبر مجدي كامل عن سعادته بأول لقاء له مع الفنان محمد إمام بعد أن سبق والتقى الزعيم عادل إمام في فيلم "التجربة الدنماركية".

وكشف مجدي كامل أن هذا هو ثاني لقاء له مع المخرج أحمد شفيق بعد مُسلسل "ذهاب وعودة"، وأثنى على أسلوب العمل معه وقال أنه ينجح دائما في استخراج أفضل ما في الفنان من خلال التحضير الجيد، وتوقع مجدي كامل أن يجد "كوبرا" صدى كبير جداً في العالم العربي مع بدء عرضه.

مُسلسل "كوبرا" من بطولة محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، معتز هشام، وبمشاركة هالة فاخر، وأحمد بدير، حجاج عبد العظيم، صفاء الطوخي، من تأليف أحمد أبو زيد، وإخرج أحمد شفيق.

مسلسل "كوبرا" سيعرض بداية من الأربعاء 27 مارس في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويُعاد على "MBC مصر2"، الساعة الرابعة عصراً.

طالع أيضا - نظرة على المشهد الأخير .. قصة مقتل سينمائي شهير بطريقة سادية والتحقيق مع 65 كومبارس.. ومفاجآت عديدة في تحقيقات النيابة

*المصدر: في فن | filfan.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com