لايف ستايل

مجلة سيدتي

موضة

إطلالات مهيرة عبد العزيز بالجينز

إطلالات مهيرة عبد العزيز بالجينز

klyoum.com

أطلت الإعلامية المتمرسة والحسناء مهيرة عبد العزيز بعدة إطلالات بالدنيم وهي المعروفة بميلها الى الأزياء الراقية او التراثية كالعباءة او القفطان. وما لفتنا هو طريقة تنسيقها لقطع الدنيم التي اختارتها، لتخرج القطعة أحياناً وكأنها ذاهبة الى حفل راق، فما يميز مهيرة حبها للتميز فالجينز ليس مجرد قماش سبور عملي بل يمكن ارتداؤه في المناسبات أحياناً إذا اتبعتِ سيدتي طريقتها الذكية.

كيف تنسقين إطلالاتك بالدنيم مثلها؟

لقد اخترنا لك سبع إطلالات للإعلامية مهيرة عبد العزيز بالدنيم.

جربي سترة التويد الأنيقة مع سروال الدنيم العالي وانتعلي الكعب العالي الستيليتو المزدان بمساميرذهبية، كما فعلت مهيرة إذ اختارت سترة باللون الأبيض ومخرمة بالأحمر ومزدانة بسلاسل معدنية.

استعيني ببليزر color block أكبر من قياسك وارتديها مع سروال من الدنيم عالي الخصر مطاطياً كما فعلت مهيرة التي انتعلت معه حذاء عالي الساق ورفعت شعرها عن وجهها مع تعزيز ظلال داكنة للعيون.

لقد أبدعت مهيرة في هذا اللوك الذي يتألف من عباءة صوفية مع سروال من الدنيم وكنزة بياقة السلحفاة العالية وانتعلت حذاء رياضياً ابيض. وقد زادها سحراً المكياج السموكي البرونزي تسريحة شعرها على شكل ذيل حصان منخفض.

إعتمدي هذا اللوك الصيفي المنعش على مثال مهيرة فارتدي تنورة غير متجانسة الطول مع بلوزة قطنية بيضاء وسترة قصيرة من الدنيم. ويمكنك أن تضعي أقراطاً دائرية وسرحي شعرك بطريقة wetlook.

ارتدي التنورة الميدي من الدنيم مع قميص او بلوزة قطنية وارتدي حقيبة كروس بودي مع حذاء مسطح مفتوح من نوع slides.

*المصدر: مجلة سيدتي | sayidaty.net
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com