لايف ستايل

مجلة لها

مشاهير

بالفيديو - ناهد السباعي تفجّر مفاجآت عن عمل شهير ووالدتها وتجميد بويضاتها

بالفيديو - ناهد السباعي تفجّر مفاجآت عن عمل شهير ووالدتها وتجميد بويضاتها

klyoum.com

أخر لايف ستايل:

تقاطعات أنيقة

ناهد السباعي

حلت الفنانة ناهد السباعي ضيفة على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة "القاهرة والناس"، حيث فجرت عدة مفاجآت عن عدم موافقة والدتها ناهد فريد شوقي على أعمالها، ومشاركتها في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، بالإضافة إلى حديثها عن حبها للحيوانات والثعالب، وأسباب تجميد بويضاتها، وغيرها من التصريحات في السطور التالية.

- فيه حيوانات كتيرة في المنطقة اللي عايشة فيها وفيها أرانب برية وثعالب بحبهم ومش بخاف منهم، والثعالب أليفة وفيه ثعالب ممكن تطرد ثعالب أخرى من المنطقة.

- عندي قطط جبلي وبحبهم جدًا.. الثعالب والقطط أساس نظافة البيئة من أي أشياء سيئة ولذلك بحبهم جدًا، والثعالب بتنادي عليا عشان أرميلهم أكل.

- ما كان يحزنني هو عدم تقبل والدتي لأي عمل فني لي، وهي اتربت في أسرة فنية وتتعامل مع الفن بأسلوب معين.

- مش بخاف من كلام الناس وبعمل اللي يرضيني وكلام الناس هو آخر همي.. وأهلي بالنسبالي خط أحمر في حياتي ومش بقبل أي هجوم عليهم.

- درست في مدرسة راهبات وغيرت كتير في تفاصيل شخصيتي واتعلمت منها التزام واحترام كل الأشخاص، وبعد ما دخلت الجامعة تعرفت على مجتمع بشكل تاني ووجدت في اختلاط عكس الراهبات.

- شاركت في أحد المشاهد من مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" وكان في فرح من الأفراح، ومش بزعل من مصطلح أبناء عاملين وبيسعدني جدًا.

- هيثم أحمد زكي كان يمر بوحدة بسبب وفاة والده ووالدته وأجداده، وآخر مكالمة جمعتنا كانت للاطمئنان عليّ خلال وجوده في أحد المهرجانات السينمائية.

- استقبلت خبر وفاة هيثم بحزن شديدة، وعملنا مسجد باسمه، بالمشاركة مع أصدقائه في الدراسة والجامعة وبالمجال الفني.

- جمدت بويضاتي ولم أعلن عن ذلك، ولم أشعر بالخوف من القيام بهذه الخطوة.

- والدتي أصرت على تجميد بويضاتي، وشعرت بعد وفاتها بإحساس الأمومة، ونفسي يكون عندي طفل أو طفلة.

- لا أوافق على الزواج مقابل اعتزال الفن، وليس هناك طباع يتم تغييرها، ولا بد أن نعرف بعضنا من البداية، مبحبش الراجل البارد ولا الراجل كثير الغيرة.

- لا أوافق أن أقدم فيلما عن المثلية الجنسية، فالله ذكر قوم لوط ولا بد أن نتقبلهم.

- الفن ليس له قيود ولكن أنا التي أضع لنفسي قيودًا في قبول أو رفض أي عمل فني، ولا أقبل أن أقدم عملا عن المثلية الجنسية ولا أشجع على هذا، لطني قلت إنهم موجودين مغلطش.. ولو اتعرض عليّ فيلم عالمي عن المثلية الجنسية مش هقبل لأنه بعيد عني.. مش هشارك في عمل يروج لهم.

*المصدر: مجلة لها | lahamag.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com