لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

فيفي عبده تعود من جنازة سمير صبري على "ونش"

فيفي عبده تعود من جنازة سمير صبري على "ونش"

klyoum.com

تعرضت سيارة الفنانة الاستعراضية فيفي عبده لعطل ميكانكي خلال عودتها إلى القاهرة عقب مشاركتها في تشييع جثمان الفنان سمير صبري في الإسكندرية؛ ما اضطرها إلى نقل مركبتها على "ونش".

ونشرت فيفي عبده مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق إنستغرام، قالت فيه "مساء الخير، دفنا الفنان سمير صبري ربنا يرحمه وينور قبره، والعربية عطلت في الطريق، وأنقذنا ونش سحب العربية لمصر بخير، أنا بكلمكم كده من الدور التاني".

وأظهر الفيديو، السيارة التي كانت تستقلها فيفي عبده في طريقها إلى جنازة الراحل، عادت على ظهر ونش إلى العاصمة المصرية. وحرص متابعوها على التعليق على الفيديو، متمنين لها السلامة.

وجاء من ضمن التعليقات: "هيا باهي اسم الله عليك انشاءالله يطول في عمرك وجات بسيطة على كده بس تعودو تفقدو عربياتكم دوريا لتنقص من الماء والزيت وعظم الله اجرك وربي يرحم سمير صبري ويثبتو".

وكانت فيفي عبده انهارت تماما أثناء جنازة الراحل، وظهرت وهي تبكي بحرقة، فيما حاول الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، مؤازرتها ومساعدتها لاستكمال الجنازة.

وشارك في جنازة الراحل عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة، الذين رافقوا الجثمان في رحلته من القاهرة إلى مدينة الاسكندرية، من بينهم نقيب الممثلين، الفنان أشرف زكي، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة نهال عنبر، والفنانة سماح أنور، التي كانت أول من نزل مع الجثمان من سيارة النقل، وطلبت من محبي الفنان سمير صبري عدم التصوير، وإفساح الطريق أمام الجثمان.

وتمت صلاة الجنازة على الراحل في مسجد الشرطة بمنقطة الشيخ زايد، ودفن بمقابر الأسرة بالإسكندرية؛ إذ أوصى أن يدفن بجوار جثمان والدته، فيما يقام العزاء يوم الاثنين بمسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة المغرب.

وكانت أسرة الفنان الراحل سمير صبري قد أعلنت خبر وفاته يوم الجمعة الماضي، داخل أحد فنادق القاهرة، عن عمر ناهز 86 عاما، عقب صراع مع مرض القلب، حيث رقد داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين في منتصف فبراير/ شباط الماضي.

وأعلن مقربون منه أنه كان يعاني من مشكلة في الصمام "الميترالي"، وأجرى قسطرة في القلب.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com