لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

راشد الماجد يوفي بوعده ويطرح أحدث أغانيه "وينه" بعد غياب

راشد الماجد يوفي بوعده ويطرح أحدث أغانيه "وينه" بعد غياب

klyoum.com

أوفى الفنان السعودي راشد الماجد بالوعد الذي قطعه في حفل توزيع جوائز Joy Awards، ضمن فعاليات موسم الرياض عن قرب طرحه أغنية جديدة.

وفاجأ الماجد متابعيه بمشاركة مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على تويتر لجزء من الأغنية، وهي بعنوان "وينه" من كلمات فاروق عبد الله، وألحان أحمد الهرمي.

وحظيت الأغنية بتفاعل كبير من قبل الجمهور، إذ عبروا عن سعادتهم واشتياقهم لسماع أغانيه وعودته للساحة الفنية بعد غياب.

وجاء في عدد من التعليقات: "هلا يا بعد هالدنيا هالصوت وراعيه حس ما ينقطع يا حبيبنا يا بوطلال احلى عودة لاغنية شتوية تاريخية عظيمة كالعادة دايما ما ترجع الا بشششي قوووي".

وقال آخر: "روعة أنا بصراحه ما أسمع صوت راشد من إذني تعديت المرحله هذه صرت أسمعه من قلبي أحط سماعة الإذن ع قلبي".

وعلقت متابعة: "يوووووووه بموت وش ذي الفخامه؟، ‏انت اللي وينك والله العظيم؟ نقدر نقول اغنيه الشتا وصلت بامتياز".

وقال أحد المغردين: "ننتظر بفارغ الصبر باقيها واحشنا صوتك ويا ريت ألبوم بأعمال مميزة ومنوعة كعادتك على هذا الغياب راشد الإحساس".

وكان راشد الماجد قد أطل بحفل توزيع الجوائز جوي آووردز بعد غياب عن الجمهور والمسارح بسبب أزمة صحية، ليقدم ميدلي من أجمل أغنياته وينسف كل الإشاعات التي تحدثت عن اعتزاله الفن.

وسلم رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، جائزة صناع الترفيه الفخرية لـ راشد الماجد في الحفل.

يذكر أن الفنان راشد الماجد كان قد توقف عن إحياء الحفلات منذ شهر يناير 2022، عقب إحيائه حفلة في “مهرجان دبي للتسوق” مباشرة، وغاب منذ ذلك الحين عن إحياء الحفلات والمهرجانات والإنتاجات الفنية بسبب إصابته ببعض المشاكل الكبيرة في أحباله الصوتية.

وسبق لمدير أعماله أن أكد تحسن وضعه الصحي بعد خضوعه للعلاج خلال فترة غيابه عن الساحة الفنية.

وبالعودة إلى جوائز “صنّاع الترفيه” فإنها تتميز بكونها من اختيار الجمهور الذي صوّت بنفسه للفائزين عبر تطبيق Joy Awards واختارهم من بين مجموعة من المرشّحين عن فئات السينما والموسيقى والمؤثّرين الاجتماعيين والرياضة والمسلسلات الدرامية.

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com