لايف ستايل

مجلة لها

مشاهير

بالفيديو - ميس حمدان تتعرض للإنتقاد بسبب مشروع خاص بالملابس

بالفيديو - ميس حمدان تتعرض للإنتقاد بسبب مشروع خاص بالملابس

klyoum.com

ميس حمدان

شاركت الفنانة ميس حمدان متابعيها على تطبيق انستغرام مقطع فيديو من داخل منزلها كشفت خلاله عن موهبتها في تقليد النجمة المصرية القديرة سهير بالبابلي، وحبها الكبير لها ما أثار ضجة كبيرة بين المشاهدين.

وعبرت حمدان عن حبها الكبير للنجمة القديرة، مؤكدة أنها الفنانة الوحيدة التي لن يأتي الزمان بمثلها. وقلدت مشاهد لها في مسرحية "ريا وسكينة"، وخلال حديثها عاتبت الفنانة الاردنية نفسها لعدم أخذ زمام المبادرة والقيام بزيارة البابلي، في منزلها والجلوس معها كي تستفيد من موهبتها.

وفي المقطع فاجأت ميس الجمهور بقرار اتخذته برفقة شقيقتيها مي ودانا حمدان، بأن يطلقن موقعاً خاصاً بهن لبيع الأزياء من فساتين وخلافه للجمهور، لاسيما أن البعض يحرص على سؤالها عن مكان اقتنائها أزيائها.

وأشارت إلى أنها وشقيقتها تمتلكان العديد من الفساتين التي تم ارتداؤها مرة واحدة، سواء قامتا بشرائها أو كانت هدية ويمكن بيعها لمن يرغب بها.

واستعرضت أيضاً تلك الفساتين على موقع، لتستفتي من خلاله من يرغب في الحصول عليها، فتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الأمر وانقسمت التعليقات بين من شجعها على الخطوة، ومن إنتقد قيامها بذلك، لافتين إلى أن عدم حصولها على أدوار فنية منذ سنوات الدافع الأساس لتفكيرها بهذا المشروع للحصول على مصدر مالي.

*المصدر: مجلة لها | lahamag.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com