لايف ستايل

مجلة لها

مشاهير

الموت يفجع أحمد خالد صالح بقريبته

الموت يفجع أحمد خالد صالح بقريبته

klyoum.com

أحمد خالد صالح

فجع الموت أمس الأحد أسرة الفنان الراحل خالد صالح حيث توفيت شقيقته "إسلام" وأقيمت صلاة الجنازة على الراحلة عقب صلاة الظهر، في مسجد عمرو بن العاص.

وكان الفنان المصري قد أعلن عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" عن وفاة عمته، وكتب قائلاً: "توفيت إلى رحمة الله عمتي الحبيبة إسلام صالح، والجنازة بعد صلاة الظهر في جامع عمرو بن العاص.. شكر الله سعيكم أجمعين ولا أراكم مكروها في أحبائكم".

يذكر أن أحمد خالد صالح يشارك في سباق عيد الأضحى السينمائي بفيلم "عمهم" بطولة محمد إمام، حيث كشف في مقابلة مع برنامج MBCTrending عن دوره بالفيلم، قائلاً: "دوري في الفيلم ابن رئيس العصابة والذي يجسده الفنان سيد رجب، الذي أحبه جدًا وأستمتع بالعمل معه، وكان لي الشرف واجتمعت معه في عدد من الأعمال آخرها عمهم".

وأضاف: "الفيلم مهم جداً وإن شاء الله يكون ممتع للجمهور، كل المشاركين فيه والأقسام المختلفة تعبت وأخذ وقت كبير في التحضير والتصوير، وعلى رأسنا محمد عادل إمام".

ومن المقرر أن يطرح فيلم "عمهم" يوم الأربعاء 7 تموز (يوليو)، وتستقبل دول عربية منها السعودية والبحرين والإمارات والأردن والكويت الفيلم بعدها بأيام قليلة.

كما سيتم عرض الفيلم في دول إفريقية منها الجابون وغينيا والكاميرون، وأيضا فرنسا وبريطانيا يوم 23 تموز (يوليو)، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وآيتن عامر.

*المصدر: مجلة لها | lahamag.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com