لايف ستايل

احكي

مشاهير

أفضل أفلام باربي لقضاء وقت ممتع مع ابنتك

أفضل أفلام باربي لقضاء وقت ممتع مع ابنتك

klyoum.com

أفلام باربي

فيلم باربي في مدرسة الأميرات

في صباح اليوم التالي ، حاولت ]ديلنسي إيقاف تتويجها، ومنحت بلير وأصدقائها وقتًا كافيًا للهروب. إلا أن بلير تصل وتطالب بالعرش وتحارب من أجل الحصول على التاج والذي يقع في يد ديلنسي، لتضع التاج على رأس بلير ويتألق التاج ويرتدي فستانًا جديدًا لبلير بطريقة سحرية، مما يؤكد هويتها كأميرة صوفيا.

توبخ السيدة ديفين ابنتها بغضب وتكشف عن غير قصد أنها دبرت وفاة الملكة إيزابيلا وعائلتها حتى ترث ديلانسي العرش، فتنتهي الأحداث بإلقاء القبض على "ديفين" وانتخبت صوفيا "ديلانسي" لتكون سيدتها الملكية. أعادت صوفيا تبني برنس ككلب العائلة مرة أخرى واحتفلت هي وعائلتها البديلة برقصة.

فيلم باربي وحكاية حورية البحر

فيلم باربي وسحر بيجاسوس

فيلم باربي الأميرة ونجمة النجوم

تلمسها باربي وتخبرها بما قاله مارلو. تقدم حورية البحر نفسها باسم إيسلا، وتوافق على مضض على الوثوق بباربي والعودة بعد ظهر اليوم التالي عندما من المفترض أن يكون الطبيب البيطري هناك.

يوفر لها الأخوات سريرًا في المقصورة، وتشرع في تسليتهم وتحيرهم بسبب افتقارها للخبرة بمفاهيم بسيطة مثل المراتب، وفرشاة الأسنان، والأخوات، والكلاب، وحتى السندويشات.

فيلم باربي: فرقة التجسس

وهو واحد من أفلام باربي التي تعتمد على المغامرة والإثارة، وتدور أحداثه حول فتاة، هي باربي، مع اثنتان من أفضل صديقاتها وهن تيريسا ورينيه لكي يشكلن فريقًا من الجواسيس السريين بعد أن كن بطلات رياضيات، حيث يتم تكليف ثلاثتهن بتتبع قط متخصص في سرقة الجواهر والذي احترف التهرب من الجميع.

فيلم باربي والأحاسيس: Rockin Back to Earth

الأفلام السابقة ليست الوحيدة، وإنما حرصنا على تقديم مجموعة منوعة من أفلام باربي لتختاري من بينها ولتحصلي على أوقات ممتعة لك ولطفلتك.

*المصدر: احكي | e7kky.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com