لايف ستايل

فوشيا

مشاهير

مادلين طبر: بنتي نزلت مرعوبة للشارع الساعة 3 الفجر من الزلزال

مادلين طبر: بنتي نزلت مرعوبة للشارع الساعة 3 الفجر من الزلزال

klyoum.com

روت الفنانة مادلين طبر معاناة ابنتها المقيمة في لبنان، جراء الهزة الأرضية التي تبعت الزلزال الذي ضرب تركيا ومناطق واسعة في شمال سوريا وخلّف آلاف القتلى والجرحى عدا عن الأضرار المادية الهائلة، ووصلت ارتداداته إلى الدول المجاورة.

وقالت طبر في تدوينة نشرتها عبر حسابها في إنستغرام خلال الساعات القليلة الماضية، إن ابنتها تقيم في بلدة بعبدا إحدى بلدات محافظة جبل لبنان، وهي إحدى المناطق التي تعرضت فجر يوم الاثنين 6 فبراير/ شباط إلى هزة أرضية جراء الزلزال.

وكتبت مادلين طبر المقيمة في مصر: "ابنتي في بعبدا نزلت مرعوبة للشارع الساعة 3 فجرًا.. الزلزال كان قويًا.. وربنا يقف مع المصابين بسبب الزلزال، في كل الدول المصابة.. الطف يا الله.. ربنا يلطف بلبنان بلدي وأهله.. كأن ناقصنا مصايب".

نبيل الجميل أخصائي تجميل

يذكر أن مادلين طبر، يعرض لها حاليًا في دور السينما فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، بطولة محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، ضياء المرغني، محمد الصاوى، مادلين طبر.

الحب وتفاصيله

كما تشارك كضيف شرف في فيلم "الحب وتفاصيله"، الذي أعرب عن سعادتها لمشاركته به، وحضورها العرض الخاص الذي أقيم في مجمع سينما أرابيكا في منطقة التجمع الخامس بالعاصمة المصرية، القاهرة، وفق ما نشرت عبر حسابها في إنستغرام.

وقالت إن الفيلم "ضم ضيوف شرف أثروا أحداث الفيلم، بالإضافه لي، كان النجم مصطفى قمر، ورازان مغربي، وكلنا كضيوف شاركنا كل منا بمشهد واحد، مضيفة :"فرحت جدا بمشهدي، وذلك للإخراج المتقن، ولتقديمي بمشهد من فيلمي الوطني (الطريق إلى ايلات)".

وتحدثت عن دورها في الفيلم قائلة: "الشخصية التي لعبتها أنا الممثلة مادلين طبر لكن عندي مطعم في سفينة، والكوميديان مصطفى ابو سريع يصور على السوشال ميديا تقييمات للأكل وللمطاعم، فيزور مطعمي ليعمل ريفيو، ولا يدفع الحساب، ويتعرض لموقف ضاحك".

وأشارت إلى النجم مصطفى قمر، احتفى بأسرة الفيلم والمنتج هيثم بمناسبة عيد ميلاده، في مطعمه بالتجمع في مول أرابيكا نفسه.. وتجمع مصطفى قمر ومحمد نور وأحمد بجه وكريم الحسيني والمخرج محمد حمدي حول التورته عليها افيش الفيلم".

*المصدر: فوشيا | foochia.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com