لايف ستايل

مجلة سيدتي

موضة

سرّ قلادة قفل كريستين ستيورات.. تُخفي بداخلها كنز للجميلات

سرّ قلادة قفل كريستين ستيورات.. تُخفي بداخلها كنز للجميلات

klyoum.com

تشارك خبيرة مظهر المشاهير Tara Swennen عبر حسابها على انستغرام إطلالات مختلفة للنجمات، منهن الممثلة الأميركية الشهيرة كريستين ستيورات، والتي يبدو أنها لا تتخلى عن السلاسل الذهب على شكل قفل في جميع إطلالاتها اليومية أو الخاصة بالمناسبات، فبعيداً عما تحمله سلاسل القفل من معاني مرتبطة بالرومانسية والعاطفة وحماية الحب لمن ترتديها، يبدو أن كريستين ستيورات ترتديها لأكثر من كونها قلادة عصرية، بل بما تخفيه من أسرار بداخلها. فدعينا نتعرف إلى سر قلادة قفل كريستين ستيورات.

تابعي المزيد في يوم ميلادها.. مجوهرات منى زكي مبهرة وبتصاميم مميزة تشبهها

سرّ قلادة قفل كريستين ستيورات

بالبحث عن مصدر سلسلة القفل التي ترتديها كريستين ستيورات في جميع إطلالاتها، اكتشفنا بأنها تعود إلى علامة Jillian Dempsey وتسمى بـLip Locket necklace، حيث تُقدم سلسة القفل بسلسلة جنزير مع قلادة القفل إما من الفضة الإسترليني أو بسلسة مطلية بالذهب، فيما تُخصص قلادة القفل لوضع أحمر الشفاه بداخلها حيث يتوافر بأكثر من درجة.

 

وبشكل عام تعد سلاسل الذهب على شكل قلادة القفل من أكثر المجوهرات العصرية رواجاً مؤخراً، وليس السلاسل فقط الطويلة فقط بل التشوكر أيضاً، كما نجد القفل يزين الأساور خاصة أساور الجنزير.

ومن أجمل طرق تنسيق سلاسل القفل هي بطريقة موضة التكديس حيث رأينا عدد من النجمات يتألقن بها مؤخراً كالممثلة الأمريكية Kate Mara.

تابعي المزيد طرق تنسيق خواتم العقلة

*المصدر: مجلة سيدتي | sayidaty.net
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com