لايف ستايل

وطن يغرد خارج السرب

حياتنا

سخرية واسعة في سلطنة عُمان من تأثر "السيسي" في المسجد النبوي (شاهد)

سخرية واسعة في سلطنة عُمان من تأثر "السيسي" في المسجد النبوي (شاهد)

klyoum.com

طن- لقيت صورة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أثناء زيارته للمسجد النبوي الشريف بالمدينة المورة، بعد أدائه العمرة في مكة المكرمة على هامش مشاركته في أعمال القمة العربية الـ32 التي عقدت في مدينة جدة سخرية واسعو من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان.

سخرية واسعة من صورة السيسي في المسجد النبوي

وفي هذا السياق، سخر العماني باسم الجبري من الصورة مستذكرا حديث السيسي حينما قال أن ثلجة منزله قضت 10 سنوات دون أن يكون فيه غير الماء، قائلا:" 10 سنوات ثلاجته فيها ماي بس .. لبر ما يشلخ كيف عاد تبغى تصدق بأنه متأثر بزياره المسجد النبوي ".

وقال مواطن عماني آخر ساخرا:" الرجل ده بيه من الايمان ما يكفي لتوحيد الامه على كلمة سواء"، مع إضافة "إيموجي" ساخر في نهاية التعليق.

وعبرت مواطنة عمانية عن سخريتها من صورة "السيسي" بالقول:" ذكرني بالناس الي يحطون ادعيه فالواتساب"، مع إضافة "إيموجي" ضاحك بنهاية التعليق.

وقال آخر غير مصدقا تأثره بالقول:" هذا للمعنى الحرفي لدموع التمساح الي م شافنها".

وأكد الناشط "محمود" على أن تأثر "السيسي" مزيف بالقول:" يكذب خشمك انك متاثر".

سلطان عمان هيثم بن طارق يزور مصر الأحد

وتعتبر هذه الزيارة أول زيارة خارجية لسلطان عمان، هيثم بن طارق، خارج الدول الخليجية منذ توليه الحكم في 11 يناير/كانون الثاني 2020.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قد زار سلطنة عمان منذ توليه الحكم في عام 2014 مرتين، إحداها في عهد السلطان الراحل قابوس بن سعيد في فبراير/شباط 2018، وأخرى في عهد السلطان الحال هيثم بن طارق في يونيو/حزيران 2022.

*المصدر: وطن يغرد خارج السرب | watanserb.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com