لايف ستايل

مجلة لها

مشاهير

رسائل الأميرة ديانا السرية عن طلاقها تباع في مزاد

رسائل الأميرة ديانا السرية عن طلاقها تباع في مزاد

klyoum.com

كشفت الصحافة البريطانية عن وجود مجموعة صادمة من الرسائل السرية الخاصة بالأميرة ديانا والتي ستعرض للبيع في مزاد علني في 16 فبراير (شباط) الجاري، موضحين أن الرسائل كانت قد كتبتها لأصدقائها أثناء فترة معاناتها خلال طلاقها من الأمير تشارلز الثالث، متوقعين أن تباع يحوالي 110 الف دولار.

ولفت تقرير لصحيفة "صن" البريطانية إلى أن الرسائل، والتي تتضمن 32 بطاقة وخطاباً تحدثت فيها عن حزنها وما مرت به بعد طلاقها من الأمير تشارلز، مؤكدة أنها لم تكن لتوافق على الانفصال لو أنها كانت تعلم أنه سيكون مخيباً للآمال وقبيحاً.

وكذلك أصدر Lay’s Auction للمزادات بياناً جاء فيه بما معناه "سوزي وطارق قاسم بصفتهما صديقين مقربين جدا لأميرة ويلز قد احتفظوا بهذه الرسائل لأكثر من 25 عاما. وهو ما يعكس العلاقة المميزة بينهم والمحبة التي تربطهما بالليدي دي.

كما صرح Lay’s Auction على موقعهم: "تتطرق بعض الرسائل إلى الضغط الهائل الذي كانت تعاني منه الاميرة ديانا خلال فترات حسرة القلب، لكن قوتها الشخصية وتصرفها السخي والذكاء ينتصران".

واوضحت صحف محلية بحس الرسائل التي تم تسريب بعضها أنه في 17 فبراير 1996، كتبت الاميرة الراحلة على قرطاسية قصر كنسينغتون باللونين الأحمر والأبيض: "إنه يائس وقبيح.. أمرّ بوقت عصيب جداً والضغط كبير ويأتيني من كلّ الجهات. يصعب أحياناً على المرء أن يبقي رأسه مرفوعاً وأنا اليوم أجثو على ركبتي، اتوق لانتهاء أمر هذا الطلاق لأنه قد يكلفني غالياً".

وذكرت الأميرة ديانا أيضا في رسائلها أنها كانت تخضع لرقابة صارمة وأن كتابة الرسائل لأصدقائها المحبوبين هو أفضل وسيلة للتواصل قائلة: "من الصعب مناقشة القضايا الشخصية حيث يتم تسجيل خطوطي هنا باستمرار وتمريرها".

*المصدر: مجلة لها | lahamag.com
لايف ستايل على مدار الساعة

حقوق التأليف والنشر © 2024 موقع كل يوم

عنوان: Armenia, 8041, Yerevan
Nor Nork 3st Micro-District,

هاتف:

البريد الإلكتروني: admin@klyoum.com